اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 11:12
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : mardi 17 juin 2014 - 10:04

الدرك الملكي يعثر على طائرة خفيفة لتهريب المخدرات بمنطقة “بوغلاب” بميضار

www.sabahachark.com

عثرت مصالح الدرك الملكي، عشية يوم أمس الاثنين، 9 يونيو الجاري، بمنطقة “بوغلاب” الخاضعة لنفوذ بلدية ميضار، على بقايا طائرة من النوع الخفيف، دون معرفة أسباب سقوطها أو هوية صاحبها ..
مصادر إعلامية وأمنية قالت أن إفادات لمجموعة من المواطنين حول سقوط تلك الطائرة بالمنطقة المذكورة سالفا، دفعت عناصر الدرك الملكي الى التوجه على وجه السرعة الى المكان، حيث رجحت نفس المصادر أن تكون للطائرة علاقة بالتهريب الدولي للمخدرات .
وحسب نفس المصادر فإن إدارة مراقبة الأجواء المغربية بالمنطقة، كانت قد رصدت تحركات جوية غير عادية بالمنطقة، وهو ما عزز فرضية توظيف تلك الطائرة الخفيفة من طرف شبكات المخدرات في تهريب الحشيش .
هذا وقد تم فتح تحقيق في ملابسات القضية والتأكد من المهام الموكولة الى الطائرة، حيث أورد بعض المواطنين أن سقوطها ربما له علاقة بالحمولة الزائدة التي كانت على متنها، أو تعرضها لعطب تقني، قبل أن تتعرض للحرق والإتلاف .

نوح السرتي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.