اليوم lundi 18 janvier 2021 - 10:08
أخبار اليوم
إسبانيا تعفي المسافرين القادمين من المغرب من “تحليلة كورونا”      الجدل بشأن خصوصية المستخدمين يرجئ العمل بالشروط الجديدة لمنصة “واتساب”      عامل إقليم تاوريرت يعقد اجتماعا موسعا بالبث في التدابير الخاصة بمعالجة أوضاع التجزئات العقارية      تهنئة للمحامي أمين عمراني بمناسبة حلف اليمين ومزاولة مهنة المحاماة بهيئة طنجة      شرطة بروكسيل تلقي القبض على مواطن مغربي وبحوزته مبلغ 1.785.000 يورو      ما بعد كوفيد-19.. هل تستطيع الصحافة الوطنية أن تنبعث من جديد؟      مآساة…”مجمر” يتسبب في وفاة رجل اربعيني بسيدي سليمان شراعة بركان      الناظور :إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 4 أطنان و762 كيلوغراما من الشيرا      بسبب ترامب نشر 20 ألف عنصر من الحرس الوطني في واشنطن لتأمين تنصيب بايدن      تصفية مغربي ثري داخل سيارته الفاخرة بالرصاص ضواحي ملقا الإسبانية     
أخر تحديث : samedi 7 juin 2014 - 11:28

الرجاء وبنشيخة يُبقيان راتب المدرب سرا بينهما

www.sabahachark.com

فضل الرجاء البيضاوي ومدربه الجديد الجزائري عبد الحق بنشيخة الاحتفاظ بقيمة الراتب الشهري، الذي سيخصل عليه الأخير لمدة موسمين مع الفريق الأخضر، سرا بينهما، لم يبوحا به في الندوة الصحفية التي عقداها يوم أمس بأحد فنادق الدار البيضاء .
وبينما أوضح محمد بودريقة، رئيس الرجاء، أن التعاقد مع بنشيخة جاء بسبب الانفصال عن التونسي فوزي البنزرتي، الذي طالب الفريق، قبل 4 دورات من نهاية البطولة، براتب شهري يبلغ 65 مليونا في الشهر، مشيرا إلى أنه هو من طلب فسخ العقد وليس الرجاء، أكد بنشيخة، في حديثه، أنه كان يمنح الأولوية للدفاع الحسني الجديدي، غير أن ما اقترح عليه ليمدد العقد لم يكن مقنعا، مما جعله يفضل التعاقد مع الفريق الأخضر، سيما أن الأخير يلعب على الألقاب ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة .
يشار إلى أن الجزائري عبد الحق بنشيخة، الذي كان مطلوبا من الوداد الرياضي أيضا، سيعمل بمعية الدولي المغربي السابق يوسف السفري مدربا مساعدا، وهلال الطير معدا بدنيا، وأحمد العينين مدربا للحراس .

raja casa bencika 629)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.