اليوم lundi 6 décembre 2021 - 5:25
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : samedi 7 juin 2014 - 11:28

الرجاء وبنشيخة يُبقيان راتب المدرب سرا بينهما

www.sabahachark.com

فضل الرجاء البيضاوي ومدربه الجديد الجزائري عبد الحق بنشيخة الاحتفاظ بقيمة الراتب الشهري، الذي سيخصل عليه الأخير لمدة موسمين مع الفريق الأخضر، سرا بينهما، لم يبوحا به في الندوة الصحفية التي عقداها يوم أمس بأحد فنادق الدار البيضاء .
وبينما أوضح محمد بودريقة، رئيس الرجاء، أن التعاقد مع بنشيخة جاء بسبب الانفصال عن التونسي فوزي البنزرتي، الذي طالب الفريق، قبل 4 دورات من نهاية البطولة، براتب شهري يبلغ 65 مليونا في الشهر، مشيرا إلى أنه هو من طلب فسخ العقد وليس الرجاء، أكد بنشيخة، في حديثه، أنه كان يمنح الأولوية للدفاع الحسني الجديدي، غير أن ما اقترح عليه ليمدد العقد لم يكن مقنعا، مما جعله يفضل التعاقد مع الفريق الأخضر، سيما أن الأخير يلعب على الألقاب ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة .
يشار إلى أن الجزائري عبد الحق بنشيخة، الذي كان مطلوبا من الوداد الرياضي أيضا، سيعمل بمعية الدولي المغربي السابق يوسف السفري مدربا مساعدا، وهلال الطير معدا بدنيا، وأحمد العينين مدربا للحراس .

raja casa bencika 629)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.