اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 10:58
أخر تحديث : jeudi 26 juin 2014 - 1:06

الضحى تقدم مليار ومائتي مليون سنتيم لعصبة الصحراء لكرة القدم

www.sabahachark.com

وقعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعصبة الصحراء لكرة القدم أمس، اتفاقية شراكة مع مجموعة “الضحى” لدعم أندية الصحراء بمبلغ مليار ومائتي مليون سنتيم على مدى أربع سنوات .

وستلتزم شركة “الضحى”، بموجب هذه الاتفاقية الموقعة بينها وجامعة الكرة وعصبة الصحراء، بمنح 12 مليون درهم لفائدة عصبة كرة القدم، برسم الفترة ما بين 2014 و 2017، أي بمعدل ثلاثة ملايين درهم سنويا .

وسيخصص هذا المبلغ، الذي ستضعه الضحى رهن إشارة عصبة الصحراء، لاقتناء المعدات والأمتعة الرياضية لصالح الفرق المنضوية تحت لواء العصبة الجنوبية لكرة القدم

ويندرج توقيع هذه الاتفاقية في إطار التدابير المتخذة من طرف المكتب الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتطوير اللعبة، وتترجم أيضاً التزام الأطراف المتعاقدة بتنمية كرة القدم الوطنية .

 ووصف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيع هذه الاتفاقية بالحدث المهم بعدما، إذ قال :”تأتي هذه الخطوة في إطار الوعود التي أطلقها المكتب الجامعي لترجمته على ارض الواقع” ومضى يقول :” الاهتمام بالعصب الكروية يأتي في أولوياتنا على اعتبار انها رافد مهم لتنمية وتطوير كرة القدم المغربية” وزاد : “بعد تعهدنا بتعشيب مجموعة من الملاعب بمنطقة الصحراء بالعشب الاصطناعي في إطار البرنامج التعاقدي بين الحكومة المغربية والجامعة الملكية، انخرط القطاع الخاص في مشروعنا لتطوير اللعبة من خلال دعم أندية هذه المنطقة التي تقارب حوالي خمسين فريق منخرط في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالأمتعة الرياضية، في أفق تعميم هذه الخطوة على باقي العصب .”

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.