اليوم mercredi 2 décembre 2020 - 7:18
أخبار اليوم
أخر تحديث : samedi 21 juin 2014 - 2:54

المدافع المهدي بلطم يجدد عقده مع النهضة البركانية

www.sabahachark.com

بعد انتهاء عقده مع الفريق البركاني بنهاية الموسم الكروي , سارعت مجموعة من الأندية الوطنية لطلب ود المدافع الصلب المهدي بلطم , وعلى رأسها الفتح الرباطي والجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي الذي كان أكثر رغبة على ضمه , خاصة بعد الفراغ الذي خلفه رحيل أحمد شاغو للرجاء البيضاوي , نظرا للمؤهلات التي أبان عنها صاحب 24 ربيعا منذ التحاقه بممثل عاصمة البرتقال , عندما كان يمارس بقسم المعذبين , وحقق معه الصعود للقسم الوطني الثاني ثم دوري المحترفين .
المهدي بلطم يبدو أنه استأنس بالأجواء داخل الفريق البرتقالي , وبالعرض المقدم له , وإصرار عبد الرحيم طاليب على الإبقاء عليه باعتباره يشكل ثقة في خط الدفاع , عوامل كلها جعلت بلطم يجدد عقده مع النهضة البركانية لموسمين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.