اليوم dimanche 23 janvier 2022 - 7:19
أخبار اليوم
اعتقال 3 أشخاص حاولوا سرقة وكالة بنكية في وجدة      بالشفاء العاجل لإبن مدينة بركان السيد محمد أمين الكروج عامل إقليم الجديدة      جمعية الشبيبة لذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة تنظم امتحان التخرج في التكوين المهني      تصريحات قيادات الأحرار خلال المؤتمر الإقليمي ببركان      محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات      أحرار بركان يعقدون مؤتمرهم الإقليمي      عبد الحكيم الإدريسي أحسن ظهير أيمن ببطولة الهواة خلال الموسم الماضي      نزار بركة .. نسبة ملء السدود بجهة الشرق لا تتجاوز 11 بالمائة و سيتم انجاز 11 سد تلي بحوض ملوية      العبوضي نائب رئيس مجلس جهة الشرق  يترأس لقاءا  تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني العاملة في المجال الصحي      البرلماني محمد إبراهيمي، يسائل وزير النقل واللوجيستيك حول الخصاص في الموارد البشرية بمركز تسجيل السيارات “نارسا” ببركان     
أخر تحديث : mercredi 11 juin 2014 - 1:20

الملك محمد السادس يغادر تونس ويبعث رسالة شكر للمرزوقي

www.sabahachark.com

غادر الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، بعد ظهر اليوم الإثنين، تونس العاصمة، في ختام زيارة رسمية قام بها إلى الجمهورية التونسية بدعوة من الرئيس محمد المنصف المرزوقي .
وكان في وداع  الملك محمد السادس بمطار تونس قرطاج الدولي، الرئيس التونسي محمد المنصف المرزوقي .
وتقدم للسلام على العاهل المغربي  عدد من أعضاء الحكومة التونسية ومستشارو رئيس الجمهورية ومفتي الجمهورية، وعميد السلك الدبلوماسي المعتمد بتونس، وكذا والي تونس ورئيس بلدية تونس .
وبعث صاحب  الملك محمد السادس برقية شكر وامتنان إلى رئيس الجمهورية التونسية  محمد المنصف المرزوقي في ختام الزيارة الرسمية التي قام بها لتونس .
وجدد  الملك محمد السادس، في هذه البرقية، الإعراب للرئيس التونسي عن جزيل شكره وفائق امتنانه « لما لقيته والوفد المرافق لي، من كريم الوفادة، وجميل الاستقبال، طيلة مقامنا ببلدكم الأصيل ». وعبر، بهذه المناسبة، للرئيس التونسي عن عميق ارتياحه لما طبع لقاءاتهما ومباحثاتهما من روح أخوية صادقة، تترجم، بحق، ما يستشعرانه سويا من مسؤولية تاريخية لتجسيد الآمال المشروعة للشعبين الشقيقين، المغربي والتونسي، في توطيد علاقات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، والارتقاء بها إلى مستوى الرصيد الثمين لروابط الأخوة والتضامن القائمة بينهما .

mohamed 6 marzoki 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.