اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:48
أخبار اليوم
أخر تحديث : mercredi 11 juin 2014 - 1:19

الوزير بوسعيد يحرم فوزي لقجع من السفر إلى روسيا ونائبيه بودريقة والبوشحاتي يُواجهان مشاكل بمطار موسكو

www.sabahachark.com

اضطر فوزي لقجع، رئيسي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى البقاء في المغرب، والتخلي عن السفر إلى روسيا، حيث كان ينتظر ان يتوجه امس (الخميس)، لمساندة المنتخب المغربي في مباراته الودية أمام المنتخب الروسي، المقرر أن تجرى اليوم (الجمعة)، بملعب لوكوموتيف موسكو .
وتسببت التزامات لقجع المهنية بوزارة الاقتصاد والمالية، التي يشغل بها منصب مدير المالية، في تخلفه عن السفر إلى روسيا، علما أنه كان قد حجز تذكرة سفره رفقة محمد بودريقة، نائبه الأول، ونور الدين البوشحاتي، نائبه الثاني .
وطلب لقجع من نائبيه السفر للنيابة عنه، خاصة أنه سيكون ملزما بانهاء التزاماته المهنية للسفر إلى البرازيل بداية الأسبوع المقبل لحضور أشغال مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا .
من جهة أخرى، فوجئ بودريقة والبوشحاتي بضياع حقائبهما بمطار موسكو الدولي، إذ فشلا في العثور عليهما، ما اضطرهما إلى مغادرة مطار موسكو دون حقائب .
وسيضطر نائبا لقجع إلي العودة إلى المغرب قبل التوجه إلى البرازيل، في حال لم يتمكنا من الحصول على حقائبهما بروسيا، إذ كانا يرغبان في التوجه مباشرة من روسيا إلى البرازيل، غير أنهما سيضطران إلى العودة إلى المغرب بعد نهاية مباراة المنتخب الوطني ونظيره الروسي .

eljamiha 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.