اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:09
أخر تحديث : dimanche 22 juin 2014 - 11:58

جمعية موزعي الغاز تتراجع عن الإضراب.. لا خوف على الحريرة في رمضان

www.sabahachark.com

قررت الجمعية المهنية لمستودعي الغاز السائل بالجملة في المغرب تعليق قرارها، القاضي بالتوقف عن توزيع الغاز، الذي كان مقررا ما بين 18 و21 يونيو الجاري .
وأوضح بلاغ للجمعية، يوم الأحد (15 يونيو)، أن هذا القرار جاء بناء على اللقاءات التي جمعت أعضاء الجمعية مع والي جهة الدار البيضاء الكبرى، بتعليمات من وزير الداخلية باعتبار الوزارة أحد المتدخلين في الدورة الاقتصادية لتوزيع الغاز في المغرب، ومناقشة المطالب المشروعة للمستودعين وإظهارا من الجمعية لحسن نيتها وقابليتها لأي حوار جدي .
وواصل المصدر ذاته أن قرار تعليق التوقف عن توزيع الغاز إلى تاريخ جاء أيضا مراعاة لظرفية الشهر الكريم، مضيفا إمكانية عقد اجتماع مع الحكومة في أقرب الآجال

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.