اليوم samedi 5 décembre 2020 - 9:37
أخبار اليوم
أخر تحديث : dimanche 22 juin 2014 - 11:56

لفقيه لي نستناو براكتو… إعتقال واعظ ديني بزايو بعد تهديده لأستاذة بنشر صورها على الانترنت‏

www.sabahachark.com

اعتقلت الشرطة القضائية بمدينة زايو واعظا دينيا بعد إتهامه بالتهديد بنشر صور أستاذة على الانترنت لفضحها في حال إصرارها على قطع علاقتها به .
وكانت الأستاذة تربطها علاقة مع الواعظ الديني الذي أكد لها رغبته في الزواج قبل أن تكتشف أن متزوج وأب لأطفال لتقرر على الفور قطع علاقتها به، ليهددها بنشر صورها على الانترنت حسب شكايتها للامن، في حال إصرارها على قطع علاقتها به، وهو ما جعلها تلتجئ للامن من أجل وضع حد لتهديدات الواعظ الديني .
وقد تم وضعه بالحراسة النظرية قبل أن يتم إحالته على السجن المدني بالناظور في أفق تعميق البحث معه في القضية، في الوقت الذي تم إطلاق سراح معتقلين معه ي ذات القضية لعدم وجود ما يورطهما في تهديد الأستاذة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.