اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 12:06
أخر تحديث : mardi 17 juin 2014 - 1:40

24 مليارا لمحاربة البعوض والفئران والكلاب

www.sabahachark.com

كشف وزير الداخلية، محمد حصاد، في جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب التي انعقدت ؛ عن حجم الاعتمادات المالية الإضافية التي قرّرت الوزارة تخصيصها لتأهيل مكاتب حفظ الصحة الموزّعة على مختلف الجماعات المحلية .
حصاد قال إن بنايات هذه المكاتب توجد في حالة «يُرثى لها»، ومختبراتها غير جيّدة، كما تفتقر إلى الموارد البشرية الضرورية، حيث لا يتجاوز مجموع الأطباء العاملين بها 300 طبيب في جميع أنحاء المغرب. وقال حصاد إن الوزارة تعمل على تجاوز هذا الوضع، ورصدت له ما يفوق 24 مليار سنتيم، مبرّرا ذلك بالدور المهم الذي تقوم به هذه المكاتب في حماية الصحة بشكل وقائي، وذلك عن طريق محاربة «الناموس والفئران حاشاكوم والكلاب …

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.