اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 7:23
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : samedi 28 juin 2014 - 1:58

وفاة الزميلة خديجة السيفي … أبرز صحافيات راديو أطلنتيك

www.sabahachark.com

انتقلت إلى جوار ربها، ليلة أمس، الزميلة خديجة سيفي، المذيعة ب »راديو أطلانتيك حيث كانت تقدم برنامجها « حريتك » المفتوح على المستمعين والذي كان يجيب على العديد من تساؤلاتهم المتعلقة بالحياة اليومية . إثر أزمة قلبية مفاجئة، عجلت برحيلها، وخلف رحيلها المفاجئ صدمة وسط أهلها وزملائها وكافة الجسم الصحافي .
وفارقت المرحومة الحياة بمستشفى « فرانس فيل » بفرنسا، وقد كانت حاملا في شهرها السادس، وخلفت الراحلة ابنا وحيدا يبلغ من العمر أربع سنوات .
وأمام هذا المصاب الجلل  » يتقدم طاقم جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني  » بالتعازي الحارة لأسرة الفقيدة، ولكافة الزملاء والزميلات، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها برحمته الواسعة، ويجعل مثواها الجنة، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون

khadija asif 629+

khadija asif 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.