اليوم lundi 18 janvier 2021 - 4:36
أخبار اليوم
إسبانيا تعفي المسافرين القادمين من المغرب من “تحليلة كورونا”      الجدل بشأن خصوصية المستخدمين يرجئ العمل بالشروط الجديدة لمنصة “واتساب”      عامل إقليم تاوريرت يعقد اجتماعا موسعا بالبث في التدابير الخاصة بمعالجة أوضاع التجزئات العقارية      تهنئة للمحامي أمين عمراني بمناسبة حلف اليمين ومزاولة مهنة المحاماة بهيئة طنجة      شرطة بروكسيل تلقي القبض على مواطن مغربي وبحوزته مبلغ 1.785.000 يورو      ما بعد كوفيد-19.. هل تستطيع الصحافة الوطنية أن تنبعث من جديد؟      مآساة…”مجمر” يتسبب في وفاة رجل اربعيني بسيدي سليمان شراعة بركان      الناظور :إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 4 أطنان و762 كيلوغراما من الشيرا      بسبب ترامب نشر 20 ألف عنصر من الحرس الوطني في واشنطن لتأمين تنصيب بايدن      تصفية مغربي ثري داخل سيارته الفاخرة بالرصاص ضواحي ملقا الإسبانية     
أخر تحديث : samedi 26 juillet 2014 - 5:19

أفتاتي: مسؤولون سياسيون وصلوا بثرواتهم إلى مستوى قارون وهامان

www.sabahachark.com

اتهم عبد العزيز أفتاتي، النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، رؤساء جماعات ومسؤولين في تدبير الشأن العام المحلي، بمراكمة ثروات ضخمة بطرق غير مشروعة، واصفا ثروات البعض بأنها وصلت إلى مستوى ثروات قارون وهامان .
وقال أفتاتي، في معرض تعليقه على جواب لوزير العدل والحريات، صباح اليوم بالبرلمان، عن سؤال بخصوص الفساد الذي يستهدف المقاولات، “أنا عندي نموذج لملفات فساد، يضلع فيها مسؤولون سياسيون، يترأسون جماعات، ولكن على طريقة العصابات ” .
وأضاف القيادي في حزب العدالة والتنمية أن “الجميع يعرف هؤلاء، ويعرف كيف يبتزون المقاولين، بطريقة 10 بالمائة، بل وصل الابتزاز إلى نسب 30 و 40 بالمائة على حسب الصفقة ” .

a0fccfb22f80116848434a638af12065_L

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.