اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:14
أخبار اليوم
أخر تحديث : dimanche 6 juillet 2014 - 6:00

إسبانيا.. وفاة شاب مغربي غرقا في حوض للري بألميرية

www.sabahachark.com

لقي شاب مغربي حتفه غرقا في حوض للري بإقليم ألميرية (جنوب إسبانيا)، بحسب ما أفادت، اليوم الأربعاء، مصادر أمنية ومصادر من مصالح الطوارئ الإسبانية .
ووفقا للنتائج الأولية للتحقيق، الذي فتحته الشرطة القضائية التابعة للحرس المدني، فإن الضحية (أ.ج)، ربما حاول سحب الماء من الحوض الواقع ببلدة نيخار فوقع فيه دون التمكن من الخروج، مما تسبب في غرقه. وأفادت قيادة الحرس المدني بألميرية بأنه لا توجد على جثة الشباب (30 عاما) “أي آثار عنف”، مشيرة إلى أنه سيتم تشريح جثة الغريق لتحديد سبب الوفاة بالتدقيق. وحسب وسائل الإعلام المحلية فإن مصالح الطوارئ تلقت حوالي الساعة السابعة و45 دقيقة بالتوقيت المحلي مكالمة من مجهول تخبرها بوجود جثة غريق بأحد الأحواض المائية .
وأضافت المصادر ذاتها أن رجال الإنقاذ، الذين هرعوا إلى مكان الحادث، لم يستطيعوا فعل شيء غير معاينة وفاة الشاب المغربي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.