اليوم samedi 5 décembre 2020 - 10:15
أخبار اليوم
أخر تحديث : vendredi 4 juillet 2014 - 3:22

إعفاء عبد الله بلحفيظ والي أمن طنجة من مهامه وإلحاقه بالإدارة المركزية للأمن الوطني بالرباط

www.sabahachark.com

علمت «  جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني″ من مصادر متطابقة ، أن المديرية العامة للأمن الوطني، قد قررت إنهاء مهام عبد الله بلحفيظ على رأس ولاية أمن طنجة، وإلحاقه بالإدارة المركزية للأمن الوطني بالرباط، بعد سنتان قضاها في هذا المنصب .
وعزت ذات المصادر هذا القرار المفاجئ، الذي اتخذه بوشعيب أرميل، إلى سلسلة من « الأخطاء » المهنية، التي ارتكبت من طرف المصالح الأمنية بطنجة، في عهد ولاية بلحفيظ، التي امتدت منذ شهر ماي 2012، إلى جانب سلسلة من حوادث السرقة التي طالت مقر إقامات بعض الشخصيات المقيمة في المدينة، من بينها حادث السطو على قصر أمير سعودي بمنطقة كاب سبارطيل .
وكان عبد الله بلحفيظ، قد تسلم مهامه على رأس ولاية أمن طنجة، قادما إليها من مدينة وجدة، خلفا لمحمد أوهاشي، الذي تم إلحاقه بمدينة بني ملال، بعد خمس سنوات قضاها في مدينة البوغاز .

abdellah-belahfide 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.