اليوم mercredi 19 mai 2021 - 2:21
أخبار اليوم
جامعة محمد الأول بوجدة تقيم معرضا تاريخيا والرئيس يدعو إلى إنشاء متحف جامعي بمواصفات عالمية      تعزية ومواساة في وفاة عبد الحميد عطية شقيق الأخت نادية عطية رئيسة جمعية البدر للأشخاص في وضعية إعاقة ببركان      لحظة وصول أصغر “حراك” مغربي سباحة إلى سبتة المحتلة      وزير الداخلية الإسباني حوالي 6000 مغربي دخلوا مدينة سبتة      المغرب يسجل 397 إصابة جديدة بفيروس كورونا      عراب الطفولة عمي بسيسو يكشف عن تفاصيل أغنيته الجديدة عن تافوغالت      الوزراء الإسباني وحدة أراضي إسبانيا وسلامة مواطنينا سندافع عنها بكل الوسائل الضرورية      بعد عدة أشهر من الإغلاق إسبانيا تتلقى طلبات المغاربة للحصول على التأشيرة      الدرك البحري لمارينا يجهض محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      موجة هجرة غير مسبوقة إلى إلى ثغر سبتة المحتل وقوات الأمن الإسبانية مذهولة مما يقع     
أخر تحديث : dimanche 20 juillet 2014 - 5:00

الاتحاد الدولي يمنع برشلونة من تقديم سواريز

www.sabahachark.com
لن يتمكن برشلونة الاسباني من تقديم مهاجمه الجديد لويس سواريز امام جماهيره بسبب ايقافه عن ممارسة اي نشاط كروي بحسب ما ذكر الاتحاد الدولي اليوم الاحد .
وينتظر سواريزالفحص الطبي للانتقال من ليفربول الانكليزي الى برشلونة بصفقة خيالية تردد انها ناهزت 75 مليون جنيه استرليني, وكان يتوقع ان يتم تقديمه أمام مدرجات ممتلئة على غرار سيسك فابريغاس والبرازيلي نيمار في الموسمين الماضيين .
لكن المسؤولة الاعلامية في الاتحاد الدولي ديليا فيشر ذكرت ان العقوبة “مرتبطة بكل الانشطة الكروية. لا يمكنه التواجد في حدث عام مرتبط بكرة القدم بغض النظر عن المكان.”
وتابعت: “حتى انه لا يمكنه المشاركة في حدث كروي له منافع خيرية .”
وأوقف الاتحاد الدولي سواريز 4 أشهر بسبب عضه الايطالي جورجيو كييليني في مونديال البرازيل ,2014 ورفض استئنافه, لذا يتوقع ان يلجأ الى محكمة التحكيم لتخفيض العقوبة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.