اليوم mardi 21 septembre 2021 - 1:53
أخبار اليوم
جمارك ميناء الناظور تحجز سلعا مهربة بقيمة 174 مليون سنتيم داخل سيارة نفعية      الشرطة الفرنسية تفكك شبكة لتهريب المهاجرين بين المغرب و فرنسا باستعمال تأشيرات تايلاند      تجديد الثقة في طيب السعيدي رئيسا لجماعة مداغ      تصريح عبد الواحد بوقو، عقب فوزه برئاسة المجلس الجماعي لسيدي سليمان شراعة بالإجماع      إنتخاب خليد إبراهيمي عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسا جديدا لجماعة أغبال      تجديد الثقة في بنيونس زياني رئيساً لمجلس جماعة عين الركادة للولاية الثالثة على التوالي      الاستقلالي بلقاسم شاكر يظفر برئاسة جماعة تانشرفي القروية      محمد عزاوي عن حزب التجمع الأحرار ينال رئاسة المجلس الجماعي لوجدة      رسميا…عبد الواحد بوقو رئيسا للمجلس الجماعي لسيدي سليمان شراعة بالإجماع      معاناة لا تنتهي لأبناء العيون الشرقية مع مركز تسجيل السيارات بتاوريرت و مطالب بإحداث ملحقة بالمدينة     
أخر تحديث : dimanche 20 juillet 2014 - 5:00

الاتحاد الدولي يمنع برشلونة من تقديم سواريز

www.sabahachark.com
لن يتمكن برشلونة الاسباني من تقديم مهاجمه الجديد لويس سواريز امام جماهيره بسبب ايقافه عن ممارسة اي نشاط كروي بحسب ما ذكر الاتحاد الدولي اليوم الاحد .
وينتظر سواريزالفحص الطبي للانتقال من ليفربول الانكليزي الى برشلونة بصفقة خيالية تردد انها ناهزت 75 مليون جنيه استرليني, وكان يتوقع ان يتم تقديمه أمام مدرجات ممتلئة على غرار سيسك فابريغاس والبرازيلي نيمار في الموسمين الماضيين .
لكن المسؤولة الاعلامية في الاتحاد الدولي ديليا فيشر ذكرت ان العقوبة “مرتبطة بكل الانشطة الكروية. لا يمكنه التواجد في حدث عام مرتبط بكرة القدم بغض النظر عن المكان.”
وتابعت: “حتى انه لا يمكنه المشاركة في حدث كروي له منافع خيرية .”
وأوقف الاتحاد الدولي سواريز 4 أشهر بسبب عضه الايطالي جورجيو كييليني في مونديال البرازيل ,2014 ورفض استئنافه, لذا يتوقع ان يلجأ الى محكمة التحكيم لتخفيض العقوبة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.