اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 11:21
أخر تحديث : samedi 26 juillet 2014 - 5:14

الاحتجاجات تشتعل من جديد بالناظور بسبب تشرد العاملين بمركب “المغرب الكبير”

www.sabahachark.com

احتج تجار المركب التجاري “المغرب الكبير” المحترق بالناظور ضد عمالة المدينة، واتهموها بالتماطل في إيجاد حلول لكل المتضررين من الحادث الذي خلف خسائر مادية كبيرة .
وتجمهر التجار مساء أمس أمام السوق حاملين لافتات يطالبون فيها عمالة المدينة بصرف تعويضات، أو الشروع في ترميم البناء أو هدمه وإعادة بناءه .
و يعتزم عدد من التجار الاعتصام أمام المبنى إلى حين إيجاد حل تتفق عليه جميع الأطراف، وقدمت إدارة العمالة عبر كاتبها العام تقريرا من عشرين صفحة، أنجزه مختبر  أبحاث عمومي حول التدابير التي يجب اتخاذها، وأكد التقرير أنه لابد من هدم السوق وإعادة بنائه، وصرف النظر عن ترميمه لأنه قد ينهار في المستقبل القريب مما سيشكل خطرا على رواده من المواطنين والعاملين به من التجار .
جدير بالذكر أن حريق سوبر مارشي الناظور أتى على أزيد من 800 محل، نهاية ماي الماضي، تدخلت إثرها عناصر الوقاية المدنية الاسبانية للمساعدة في إخماده، وكانت جمعية التجار بالمركب التجاري المغرب الكبير قد عقدت اجتماعات متكررة مع عامل الإقليم وتعهد ببقاء السوق في مكانه سواء اتخذ قرار الهدم أو الترميم، فضلا عن العمل على إيجاد حلول مرضية للمتضررين، مضيفا أن المسؤولين سيلتزمون بالبحث عن حلول مرضية مع الحكومة .

nador morakab 629 (4)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.