اليوم lundi 6 décembre 2021 - 5:39
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : jeudi 31 juillet 2014 - 1:22

الملك يوجه خطاب العرش غدا الاربعاء ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال

www.sabahachark.com

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أن الملك محمد السادس ، سيترأس زوال يوم غد الأربعاء، بمناسبة حلول الذكرى 15 لعيد العرش، حفل استقبال بالقصر الملكي بالرباط. وأضافت الوزارة أن خطاب العرش سيبث على أمواج ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال .
كما سيترأس  الملك القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، زوال يوم الخميس ، بساحة مشور القصر الملكي  بالرباط حفل أداء القسم الذي سيؤديه أمامه الضباط المتخرجون الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية. وبعد عصر نفس اليوم ، سيترأس العاهل المغربي  حفل الولاء بساحة مشور القصر الملكي  بمدينة الرباط .
وفي ما يلي نص البلاغ ….
« تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والاوسمة أنه بمناسبة حلول الذكرى الخامسة عشر لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه المنعمين٫ سيترأس جلالته حفظه الله ، زوال يوم غد الاربعاء 02 شوال 1435 ه الموافق 30 يوليوز 2014 م حفل استقبال بالقصر الملكي العامر بمدينة الرباط. وبهذه المناسبة السعيدة ، سيبث خطاب العرش السامي على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال .
وفي مساء نفس اليوم ، ستترأس صاحبات السمو الملكي الاميرات الجليلات مأدبة العشاء التي سيقيمها صاحب الجلالة أعزه الله بالقصر الملكي العامر بمدينة الرباط تكريما للسيدات المدعوات .
وفي زوال يوم الخميس 03 شوال 1435 ه الموافق 31 يوليوز 2014 م سيترأس صاحب الجلالة القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية? بساحة مشور القصر الملكي العامر بمدينة الرباط حفل أداء القسم الذي سيؤديه أمام جلالته الضباط المتخرجون الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية .
وعلى إثر ذلك سيتلقى جلالة الملك أعزه الله تهاني القوات المسلحة الملكية بنادي الضباط بمدينة الرباط ، ويستقبل جلالته الضباط المتفوقين المتخرجين الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية، حيث ستقام مأدبة غذاء بهذه المناسبة المجيدة .
وبعد عصر نفس اليوم ، سيترأس جلالة الملك نصره الله حفل الولاء بساحة مشور القصر الملكي العامر بمدينة الرباط « .

med 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.