اليوم samedi 28 novembre 2020 - 7:48
أخبار اليوم
العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية     
أخر تحديث : jeudi 31 juillet 2014 - 1:22

الملك يوجه خطاب العرش غدا الاربعاء ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال

www.sabahachark.com

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أن الملك محمد السادس ، سيترأس زوال يوم غد الأربعاء، بمناسبة حلول الذكرى 15 لعيد العرش، حفل استقبال بالقصر الملكي بالرباط. وأضافت الوزارة أن خطاب العرش سيبث على أمواج ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال .
كما سيترأس  الملك القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، زوال يوم الخميس ، بساحة مشور القصر الملكي  بالرباط حفل أداء القسم الذي سيؤديه أمامه الضباط المتخرجون الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية. وبعد عصر نفس اليوم ، سيترأس العاهل المغربي  حفل الولاء بساحة مشور القصر الملكي  بمدينة الرباط .
وفي ما يلي نص البلاغ ….
“تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والاوسمة أنه بمناسبة حلول الذكرى الخامسة عشر لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه المنعمين٫ سيترأس جلالته حفظه الله ، زوال يوم غد الاربعاء 02 شوال 1435 ه الموافق 30 يوليوز 2014 م حفل استقبال بالقصر الملكي العامر بمدينة الرباط. وبهذه المناسبة السعيدة ، سيبث خطاب العرش السامي على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال .
وفي مساء نفس اليوم ، ستترأس صاحبات السمو الملكي الاميرات الجليلات مأدبة العشاء التي سيقيمها صاحب الجلالة أعزه الله بالقصر الملكي العامر بمدينة الرباط تكريما للسيدات المدعوات .
وفي زوال يوم الخميس 03 شوال 1435 ه الموافق 31 يوليوز 2014 م سيترأس صاحب الجلالة القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية? بساحة مشور القصر الملكي العامر بمدينة الرباط حفل أداء القسم الذي سيؤديه أمام جلالته الضباط المتخرجون الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية .
وعلى إثر ذلك سيتلقى جلالة الملك أعزه الله تهاني القوات المسلحة الملكية بنادي الضباط بمدينة الرباط ، ويستقبل جلالته الضباط المتفوقين المتخرجين الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية، حيث ستقام مأدبة غذاء بهذه المناسبة المجيدة .
وبعد عصر نفس اليوم ، سيترأس جلالة الملك نصره الله حفل الولاء بساحة مشور القصر الملكي العامر بمدينة الرباط “.

med 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.