اليوم jeudi 3 décembre 2020 - 1:32
أخبار اليوم
أخر تحديث : jeudi 3 juillet 2014 - 3:27

الناصيري رئيسا للوداد بالتزكية حتى 2018

www.sabahachark.com

فاز سعيد الناصيري، برئاسة نادي الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة، وذلك بالتزكية لعدم وجود أي منافس له، بعد انسحاب المرشح الثاني عبد الرحيم الوزاني .
ويخلف الناصيري بذلك عبد الإله أكرم، الرئيس السابق للوداد، الذي ترأس النادي لمدة  ثماني سنوات .
وانطلق اجتماع الجمعية العمومية العادية السنوية للوداد البيضاوي، باكتمال النصاب القانوني بحضور 139 منخرط من أصل 164 منخرط بالنادي، وقد تمت تلاوة التقريرين المالي و الأدبى للموسم الكروي 2013_ 2014  والمصادقة عليهما، قبل أن يتحول هذا الاجتماع إلى جمعية استثنائية لانتخاب رئيس جديد للفريق طبقا للبند 10 من القانون الداخلي للاتحاد المغربي لكرة القدم .
من جهته قال سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد، إن رئاسة فريق كبير بقيمة و حجم الوداد يعتبر تكليف قبل أن يكون تشريف، بحكم التاريخ  الكبير و الألقاب التي تتوفر عليها خزائن النادي .
وأضاف الناصيري خلال كلمة ألقاها عقب انتخابه رئيسا جديدا للنادي الأحمر، أن نادي الوداد هو ملك لجميع المغاربة، و أن الفريق سيقول كلمته في القريب العاجل، مشيرا أن القرار الأخير داخل النادي سيعود دائما للجماهير الودادية .
وتابع الناصيري أنه سيعلن خلال الأسابيع القليلة المقبلة عن أعضاء مجلس الإدارة، وكذا تقديم برنامج وإستراتيجية العمل .
ويعتبر سعيد الناصيري نائبا في البرلمان المغربي عن حزب الأصالة والمعاصرة،
وأنهى الوداد الدوري في المركز السادس برصيد 43 نقطة، فيما توج المغرب التطواني باللقب برصيد 58 نقطة .

nacire widad629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.