اليوم mercredi 19 mai 2021 - 3:29
أخبار اليوم
جامعة محمد الأول بوجدة تقيم معرضا تاريخيا والرئيس يدعو إلى إنشاء متحف جامعي بمواصفات عالمية      تعزية ومواساة في وفاة عبد الحميد عطية شقيق الأخت نادية عطية رئيسة جمعية البدر للأشخاص في وضعية إعاقة ببركان      لحظة وصول أصغر “حراك” مغربي سباحة إلى سبتة المحتلة      وزير الداخلية الإسباني حوالي 6000 مغربي دخلوا مدينة سبتة      المغرب يسجل 397 إصابة جديدة بفيروس كورونا      عراب الطفولة عمي بسيسو يكشف عن تفاصيل أغنيته الجديدة عن تافوغالت      الوزراء الإسباني وحدة أراضي إسبانيا وسلامة مواطنينا سندافع عنها بكل الوسائل الضرورية      بعد عدة أشهر من الإغلاق إسبانيا تتلقى طلبات المغاربة للحصول على التأشيرة      الدرك البحري لمارينا يجهض محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      موجة هجرة غير مسبوقة إلى إلى ثغر سبتة المحتل وقوات الأمن الإسبانية مذهولة مما يقع     
أخر تحديث : samedi 5 juillet 2014 - 2:23

بسبب خبر الجنسية المزدوجة.. مزوار يقرر رفع دعوى قضائية ضد جريدة الناس

www.sabahachark.com

قرر وزير الشؤون الخارجية والتعاون، صلاح الدين مزوار، رفع دعوى قضائية ضد جريدة (الناس) من أجل “أخبار ملفقة والمساس بالشرف والكرامة”، وفق ما علم اليوم الثلاثاء (1 يوليوز) لدى دفاعه .
وأوضح دفاع الوزير أنه “إثر عودته من زيارة العمل التي قادته إلى كل من البيرو والدومينيكان، وبعد اجتماع عقده مع محاميه، واطلاعه على حيثيات ملف الاتهامات الكاذبة التي كالها له منبر إعلامي يدعى صحيفة (الناس)، قرر وزير الشؤون الخارجية والتعاون، صلاح الدين مزوار، رفع دعوى قضائية ضد هذا الأخير، بالنظر إلى خطورة الاتهامات والتطاولات الواردة في ما نشرته اليومية من أخبار ملفقة حول ما يدعى كذبا وبهتانا حمله الجنسية الفرنسية ,, .
وكانت جريدة “الناس” أوردت، أخيرا، أن مزوار يحمل الجنسية الفرنسية، وكان هذا الأخير أكد أن هذه المعلومات “أخبار مغلوطة وفاقدة للمصداقية ,, .
وكان مزوار أوضح أنه خلافا لما نشرته هذه الصحيفة من “تحامل وقذف” في حقه، ومن أخبار مغلوطة فاقدة للمصداقية” حول جنسيته، فإنه يؤكد أنه “يحمل فقط الجنسية المغربية، ويعد فخورا بحملها في خدمة وطنه وملكه .
واعتبر أن هذا “الخبر المغلوط والعاري من الصحة والماس بشخصه وكرامته وصورة البلاد الخارجية، يعد انحرافا خطيرا عن أخلاقيات مهنة الصحافة .

Salaheddinemezouarrni1-1024x880

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.