اليوم mercredi 25 novembre 2020 - 11:00
أخبار اليوم
توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية      وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا بسكتة قلبية      تسجيل 3999حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 199 حالة بالجهة الشرقية      بايدن يعين فلسطينية مسلمة ضمن طاقمة الجديد في البيت الأبيض      روسيا تؤكد أن لقاحها “سبوتنيك 5” المضاد لكوفيد-19 فعّال بنسبة 95 بالمئة…      الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.. محطة بارزة لاستحضار المسار المتفرد لموحد البلاد      تساقطات ثلجية ورياح قوية ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل      وتستمر مبادرة إبداع الأطر التربوية في تزيين فضاء مدرسة المطار بالعيون الشرقية      ارتفاع استهلاك مادة الأوكسجين بالمغرب تتضاعف إلى أزيد من 15 مرة     
أخر تحديث : samedi 5 juillet 2014 - 2:23

بسبب خبر الجنسية المزدوجة.. مزوار يقرر رفع دعوى قضائية ضد جريدة الناس

www.sabahachark.com

قرر وزير الشؤون الخارجية والتعاون، صلاح الدين مزوار، رفع دعوى قضائية ضد جريدة (الناس) من أجل “أخبار ملفقة والمساس بالشرف والكرامة”، وفق ما علم اليوم الثلاثاء (1 يوليوز) لدى دفاعه .
وأوضح دفاع الوزير أنه “إثر عودته من زيارة العمل التي قادته إلى كل من البيرو والدومينيكان، وبعد اجتماع عقده مع محاميه، واطلاعه على حيثيات ملف الاتهامات الكاذبة التي كالها له منبر إعلامي يدعى صحيفة (الناس)، قرر وزير الشؤون الخارجية والتعاون، صلاح الدين مزوار، رفع دعوى قضائية ضد هذا الأخير، بالنظر إلى خطورة الاتهامات والتطاولات الواردة في ما نشرته اليومية من أخبار ملفقة حول ما يدعى كذبا وبهتانا حمله الجنسية الفرنسية ,, .
وكانت جريدة “الناس” أوردت، أخيرا، أن مزوار يحمل الجنسية الفرنسية، وكان هذا الأخير أكد أن هذه المعلومات “أخبار مغلوطة وفاقدة للمصداقية ,, .
وكان مزوار أوضح أنه خلافا لما نشرته هذه الصحيفة من “تحامل وقذف” في حقه، ومن أخبار مغلوطة فاقدة للمصداقية” حول جنسيته، فإنه يؤكد أنه “يحمل فقط الجنسية المغربية، ويعد فخورا بحملها في خدمة وطنه وملكه .
واعتبر أن هذا “الخبر المغلوط والعاري من الصحة والماس بشخصه وكرامته وصورة البلاد الخارجية، يعد انحرافا خطيرا عن أخلاقيات مهنة الصحافة .

Salaheddinemezouarrni1-1024x880

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.