اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 11:36
أخر تحديث : vendredi 4 juillet 2014 - 3:18

تازة: تفكيك عصابة متخصصة في السرقة والإتجار في المخدرات

www.sabahachark.com

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بتازة من تفكيك عصابة إجرامية من أجل السرقة الموصوفة والاتجار في المخدرات وحيازة بندقية قنص و160 خرطوشة .
وذكر مصدر أمني أن وقائع هذه القضية تعود إلى ليلة 24 يونيو الجاري، بعدما تقدم حارس ليلي بشكاية يفيد فيها أن فيلا مشغله تعرضت للسرقة واختفاء مجموعة من الحلي والأواني الفضية والنحاسية وحاسوب شخصي وبندقية قنص و160 خرطوشة .
وأضاف المصدر ذاته أنه على إثر هذه الشكاية قامت الشرطة القضائية بالتحريات اللازمة أفضت إلى التوصل إلى معلومات تفيد بأن أحد مروجي المخدرات بتازة، مبحوث عنه بموجب مذكرات وطنية ومحلية، اشترى بندقية القنص والخراطيش المسروقة، مشيرا إلى أن عناصر الشرطة القضائية قامت بإيقافه بعد مواجهته بالمنسوب إليه، مما ساعد على إيقاف باقي أفراد العصابة واسترجاع بندقية القنص و160 خرطوشة (مجموع الخراطيش المسروقة) وجل المسروقات والنقود المتحصلة من بيع بعضها .
وحسب المصدر فقد تمت إحالة الجناة، الذين يبلغ عددهم عشرة أشخاص، من بينهم ثلاثة قاصرين، على العدالة بتهمة تكوين عصابة إجرامية من أجل السرقة الموصوفة والحيازة والاتجار في المخدرات وحيازة بندقية قنص وخراطيش مسروقة وإخفاء المسروق، كل حسب المنسوب إليه .

120622044929

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.