اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 1:52
أخبار اليوم
خيانة الأمانة وتزوير صفائح السيارات تقود شخص من ذوي السوابق القضائية الى التوقيف      العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض     
أخر تحديث : jeudi 21 août 2014 - 1:29

تشيلسي يقترب من الظفر بخدمات المهدي بنعطية

www.sabahachark.com

وكالات
اقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من حسم صفقة التعاقد مع المدافع المغربي المهدي بنعطية لاعب إيه إس روما وصيف الدوري الإيطالي الموسم الماضي بعد منافسة شديدة مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي .
وذكرت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية أن إدارة النادي اللندني اقتربت من حسم الصفقة قبل نهاية الأسبوع الجاري، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني .
وأضافت أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي، تراجع عن تصريحاته الشهر الماضي، التي أكد فيها أن موسم الانتقالات انتهى بالنسبة له، ولن يضم لاعبين آخرين بعد التعاقد مع ثنائي اتلتيكو مدريد فيليبي لويس ودييجو كوستا، وسيسك فابريجاس من برشلونة، والإيفواري ديديه دروجبا .
وأشارت إلى أن “السبيشال وان” شدد على إدارة نادي تشيلسي بضرورة إنهاء الصفقة، لأنه يخطط لإشراك اللاعب في المباراة الأولى للبلوز في الدوري الإنجليزي أمام بيرنلي يوم الاثنين المقبل .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.