اليوم dimanche 23 janvier 2022 - 6:19
أخبار اليوم
اعتقال 3 أشخاص حاولوا سرقة وكالة بنكية في وجدة      بالشفاء العاجل لإبن مدينة بركان السيد محمد أمين الكروج عامل إقليم الجديدة      جمعية الشبيبة لذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة تنظم امتحان التخرج في التكوين المهني      تصريحات قيادات الأحرار خلال المؤتمر الإقليمي ببركان      محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات      أحرار بركان يعقدون مؤتمرهم الإقليمي      عبد الحكيم الإدريسي أحسن ظهير أيمن ببطولة الهواة خلال الموسم الماضي      نزار بركة .. نسبة ملء السدود بجهة الشرق لا تتجاوز 11 بالمائة و سيتم انجاز 11 سد تلي بحوض ملوية      العبوضي نائب رئيس مجلس جهة الشرق  يترأس لقاءا  تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني العاملة في المجال الصحي      البرلماني محمد إبراهيمي، يسائل وزير النقل واللوجيستيك حول الخصاص في الموارد البشرية بمركز تسجيل السيارات “نارسا” ببركان     
أخر تحديث : lundi 28 juillet 2014 - 3:24

جلالة الملك يحل بمدينة وجدة و يحيي ليلة القدر بمسجد محمد السادس بالواد الناشف

www.sabahachark.com

عاد الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء إلى أرض الوطن، في ختام زيارة للمملكة العربية السعودية، والتي أدى خلالها مناسك العمرة بالحرم الشريف في مكّة المكرمة .
وحطت الطائرة الملكية قبل مغرب اليوم بمطار وجدة- أنجاد، حيث استعرض الملك محمد السادس تشكيلة من الحرس الملكي أدت التحية، قبل أن يتقدم للسلام عليه رئيس الحكومة وشخصيات مدنية وعسكرية .
وتميزت الزيارة الملكية إلى السعودية، بلقاء جمع الملك محمد السادس بالعاهل السعودي عبد الله ابن عبد العزيز آل سعود، تم خلاله التأكيد على عمق روابط الأخوة المتينة والتقدير المتبادل التي تجمع قائدي البلدين والأسرتين الملكيتين، وعلى متانة العلاقات الثنائية القائمة على التعاون المثمر والتضامن الفعال .
كما تم التطرق خلال هذا اللقاء للقضايا الجهوية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وخاصة الأوضاع بالعالم العربي، والعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني
و تجري الاستعدادات على قدم وساق بمسجد محمد السادس الواقع بحي « وادي الناشف » بالقرب من المحطة الطرقية حيث من المتوقع أن يحيي جلالة الملك ليلة القدر بذات المسجد
هذه الاستعدادات شملت نقل العازل الخشبي الذي يستعمل في المساجد التي يؤدي فيها الملك صلاة الجمعة أو صلاة المناسبات الدينية كما هو الشأن لليلة القدر، وكشف المصدر نفسه أنه من المتوقع أن يحتضن المسجد نفسه أخر درس من الدروس الحسنية لهذا الموسم .

roi (629)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.