اليوم lundi 18 janvier 2021 - 10:25
أخبار اليوم
إسبانيا تعفي المسافرين القادمين من المغرب من “تحليلة كورونا”      الجدل بشأن خصوصية المستخدمين يرجئ العمل بالشروط الجديدة لمنصة “واتساب”      عامل إقليم تاوريرت يعقد اجتماعا موسعا بالبث في التدابير الخاصة بمعالجة أوضاع التجزئات العقارية      تهنئة للمحامي أمين عمراني بمناسبة حلف اليمين ومزاولة مهنة المحاماة بهيئة طنجة      شرطة بروكسيل تلقي القبض على مواطن مغربي وبحوزته مبلغ 1.785.000 يورو      ما بعد كوفيد-19.. هل تستطيع الصحافة الوطنية أن تنبعث من جديد؟      مآساة…”مجمر” يتسبب في وفاة رجل اربعيني بسيدي سليمان شراعة بركان      الناظور :إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 4 أطنان و762 كيلوغراما من الشيرا      بسبب ترامب نشر 20 ألف عنصر من الحرس الوطني في واشنطن لتأمين تنصيب بايدن      تصفية مغربي ثري داخل سيارته الفاخرة بالرصاص ضواحي ملقا الإسبانية     
أخر تحديث : lundi 28 juillet 2014 - 3:24

جلالة الملك يحل بمدينة وجدة و يحيي ليلة القدر بمسجد محمد السادس بالواد الناشف

www.sabahachark.com

عاد الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء إلى أرض الوطن، في ختام زيارة للمملكة العربية السعودية، والتي أدى خلالها مناسك العمرة بالحرم الشريف في مكّة المكرمة .
وحطت الطائرة الملكية قبل مغرب اليوم بمطار وجدة- أنجاد، حيث استعرض الملك محمد السادس تشكيلة من الحرس الملكي أدت التحية، قبل أن يتقدم للسلام عليه رئيس الحكومة وشخصيات مدنية وعسكرية .
وتميزت الزيارة الملكية إلى السعودية، بلقاء جمع الملك محمد السادس بالعاهل السعودي عبد الله ابن عبد العزيز آل سعود، تم خلاله التأكيد على عمق روابط الأخوة المتينة والتقدير المتبادل التي تجمع قائدي البلدين والأسرتين الملكيتين، وعلى متانة العلاقات الثنائية القائمة على التعاون المثمر والتضامن الفعال .
كما تم التطرق خلال هذا اللقاء للقضايا الجهوية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وخاصة الأوضاع بالعالم العربي، والعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني
و تجري الاستعدادات على قدم وساق بمسجد محمد السادس الواقع بحي « وادي الناشف » بالقرب من المحطة الطرقية حيث من المتوقع أن يحيي جلالة الملك ليلة القدر بذات المسجد
هذه الاستعدادات شملت نقل العازل الخشبي الذي يستعمل في المساجد التي يؤدي فيها الملك صلاة الجمعة أو صلاة المناسبات الدينية كما هو الشأن لليلة القدر، وكشف المصدر نفسه أنه من المتوقع أن يحتضن المسجد نفسه أخر درس من الدروس الحسنية لهذا الموسم .

roi (629)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.