اليوم mercredi 27 janvier 2021 - 12:45
أخبار اليوم
تداريب الفئات الصغرى لمدرسة فريق نهضة بركان لكرة السلة      عامل إقليم تاوريرت يحث على ضرورة العمل من أجل انجاز كافة المشاريع التنموية المهيكلة بإقليم تاوريرت      وزارة الداخلية تستنفر اجهزتها بمختلف المدن بسبب أعوان السلطة المفصولين      الإستخبرات المغربية تحبط مخططا ارهابيا وسط نيويورك      رسميا الفيفا تصادق على  ترشح فوزي لقجع لعضوية مجلس الفيفا لكرة القدم.      جهة الشرق تستقبل الدفعة الأولى من لقاح فيروس كورونا      فرنسا تصدر قرارا بلم شمل الأسر والأزواج والأجانب غير الأوروبيين من بينهم المغاربة.      وزارة التربية الوطنية توقف بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية      كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا يحذر من نشر كورونا من شخص ملقّح إلى شخص عادي      الوزارة تعلن عن قائمة المنتوجات الصناعية المستوردة التي ستخضع للمراقبة     
أخر تحديث : mercredi 23 juillet 2014 - 2:28

زايو : تشييع جثمان الراحل الحاج أحمد عم الزميل الحسين الداودي ” بمقبرة سيدي عثمان “

www.sabahachark.com

جرت بعد عصر يوم السبت19يوليوز 2014 مراسم تشييع جثمان الراحل الحاج احمد عم الزميل الحسين الداودي مدير جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني . الذي توفي صباح يوم الجمعة18 يوليوز2014 عن عمر يناهز 92 سنة بعدما صدمته دراجة نارية قبل أسبوع .
وبعد صلاة العصر والجنازة بالمسجد القديم بزايو ٬ نقل جثمان الراحل إلى مثواه الأخير بمقبرة سيدي عثمان ٬ حيث ووري الثرى في موكب جنائزي مهيب حضره جمع من ابناء زايو والجهة وشخصيات سياسية ومدنية ٬ وأفراد أسرة الفقيد وذويه .
وتليت بهذه المناسبة الأليمة آيات بينات من الذكر الحكيم على روح الفقيد٬ كما رفعت أكف الضراعة إلى الله العلي القدير بأن يتغمد الراحل بواسع رحمته٬ ويشمله بمغفرته ورضوانه٬ ويجعل مثواه فسيح جنانه٬ ويتلقاه بفضله وإحسانه في عداد الأبرار من عباده المنعم عليهم بالنعيم المقيم.آمين انه سميع مجيب .

elhaj ahmed DAOUDI zaio 1

elhaj ahmed DAOUDI zaio 2

elhaj ahmed DAOUDI zaio 3

elhaj ahmed DAOUDI zaio 4

elhaj ahmed DAOUDI zaio 5

elhaj ahmed DAOUDI zaio 7

elhaj ahmed DAOUDI zaio 8

elhaj ahmed DAOUDI zaio 9

elhaj ahmed DAOUDI zaio 10

elhaj ahmed DAOUDI zaio 11

elhaj ahmed DAOUDI zaio 12

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.