اليوم dimanche 11 avril 2021 - 3:00
أخبار اليوم
أخر تحديث : mercredi 30 juillet 2014 - 3:08

سعداتكم يا الموظفين.. 5 أيام عطلة

www.sabahachark.com

أعلنت وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة أنه تقرر، بمناسبة عيد الفطر المبارك، أن تعطل عن العمل، بصفة استثنائية، الإدارات العمومية والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية يوم الاثنين المقبل (28 يوليوز)، في حالة ما إذا صادف هذا اليوم الثلاثين من شهر رمضان المبارك .
وأضافت الوزارة، في بلاغ لها، أن هذا القرار يأتي تطبيقا للمادة الثالثة من المرسوم رقم 2.05.916 المتعلق بتحديد أيام ومواقيت العمل بإدارات الدولة والجماعات المحلية
وهذا يعني أن الموظفين سيستفيدون، عمليا، من عطلة من خمسة أيام، ابتداء من بعد غد السبت (26 يوليوز) إلى غاية الخميس المقبل (1 غشت .)

629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.