اليوم lundi 25 octobre 2021 - 4:46
أخبار اليوم
نهضة بركان يتأهل على حساب اتحاد بن قردان لدور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية      منع وقفة احتجاجية ضد إجبارية جواز التلقيح بوجدة      ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية     
أخر تحديث : jeudi 17 juillet 2014 - 3:09

سواريز … رسميا ببرشلونة

www.sabahachark.com

أعلن ناديا برشلونة وليفربول عن التوصل إلي اتفاق فيما بينهم من أجل انضمام هداف الدوري الانجليزي سواريز لصفوف الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل .
وحصد مهاجم ليفربول على لقب هداف الدولي الانجليزي إضافة إلي كونه هداف تصفيات كأس العالم الماضية عن قارة أمريكا اللاتينية مع منتخب أوروغواي .
وسينضم اللاعب إلي النادي الإسباني بالرغم من تعرضه للإيقاف لمدة 4 أشهر من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي رفض أمس الاستئناف المقدم من منتخب بلاده ضد القرار وذلك عقب قيامه بسلوك غير رياضي مع الإيطالي جورجيو كيليني خلال مواجهة دور المجموعات من كأس العالم .
وأعلن برشلونة من خلال موقعه الرسمي على الانترنت أن اللاعب صاحب الـ27 عاما سوف يخضع للكشف الطبي خلال الأسبوع المقبل داخل النادي من أجل إنهاء كل الاتفاقات بشكل رسمي والانضمام إلي الفريق بعقد مدته 5 مواسم قادمة تنتهي في يونيو  2019
وجاء انضمام اللاعب بعد يوم واحد من تعاقد أرسنال مع لاعب برشلونة أليكسيس سانشيز الذي رحل عن البلوغرانا بعد 3 مواسم من انضمامه من أجل الحصول على خدمات المهاجم الأوروغوياني .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.