اليوم mercredi 25 novembre 2020 - 4:44
أخر تحديث : samedi 5 juillet 2014 - 2:30

طرد أمنيين وإحالة آخرين على القضاء بسب “أخطاء مهنية”

www.sabahachark.com

أقدمت المديرية العامة للأمن الوطني، على عناصر أمن برتب مختلفة بقرارات طردهم النهائي من العمل لارتكابهم أخطاء مهنية، وذلك بعد صدور قرارات بتوقيفهم عن العمل، في حين أحيل آخرون على القضاء .
فإن من بين الحالات التي صدر في حقها قرار الطرد النهائي من العمل، أحد عناصر فرقة الصقور الموقوف مؤخرا عن العمل، والذي تحول إلى واحد من “السمايرية” بعد أن حاول اعتراض جولة الملك الخاصة أثناء مروره بأحد الشوارع المتاخمة لأنفا بالدار البيضاء .
وتبين أن عنصر الصقور، الذي استنفر مصالح الاستعلامات العامة والشرطة القضائية ورجال الأمن الخاصة بالملك، كان بطل فضيحة اهتزت منطقة أمن البرنوصي، بعد أن تمكن من سرقة جهازين لا سلكيين من قاعة المواصلات الخاصة بأمن البرنوصي، وعمد إلى إخفائهما بطريقة محكمة، قبل أن تفضحه كاميرا كانت مثبتة بالمنطقة الأمنية لترصد كل تفاصيل الحادث .

police4

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.