اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 1:30
أخبار اليوم
خيانة الأمانة وتزوير صفائح السيارات تقود شخص من ذوي السوابق القضائية الى التوقيف      العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض     
أخر تحديث : samedi 19 juillet 2014 - 3:40

عشرات الأسر تنتفض ضد العطش والظلام الدامس بواولوت ببركان

www.sabahachark.com

خرجت، أخيرا، عشرات من الأسر والعائلات القاطنة بمنطقة «واولوت» التابعة لجماعة زكزل القروية والمحاذية لمدينة بركان، من منازلها باتجاه مقر قيادة بني عتيق .
وهناك نفذت وقفة احتجاجية صاخبة رفع، خلالها، الرجال والنساء والأطفال شعارات  تندد بما وصفوه بأساليب التسويف التي يتعامل بها المسؤولون بالإقليم مع مشاكلهم المتعلقة بالماء الشروب والكهرباء .
وذكر بعض المحتجين، أن أزيد من 500 عائلة مازالت تعيش بدون ماء للشرب خاصة بعدما انقطع صبيبه نهائيا من بعض السقايات العمومية .
ما يرغم العائلات على التنقل إلى أمكنة بعيدة من أجل جلب المياه، ومما زاد في تعميق أزمتهم منع جلب المياه من عين «واولوت» بعدما تأكد لدى المصالح الصحية المختصة تلوثها بالمياه العادمة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.