اليوم vendredi 7 mai 2021 - 10:35
أخبار اليوم
المغرب يمدد تعليق الرحلات الجوية مع عدد من البلدان الأوروبية وغيرها حتى الـ10 من شهر يونيو المقبل      الأونسا تكشف حقيقة استخدام بذور معدلة جينيا لزراعة البطيخ الأحمر      هذه تفاصيل عدد الملقحين والمصابين بفيروس كورونا في المغرب      إدارة السجون تسمح للنزلاء بتلقي قفة المؤونة من طرف ذويهم وأقربائهم خلال فترة عيد الفطر      اغلاق تام في تونس طوال أسبوع عيد الفطر بسبب انتشار فيروس كورونا      في إطار التدابير الاحترازية المعمول بها “الداخلية” تُذَكر بتقنين مراسم الدفن ومنع التأبين      الذكرى الثامنة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.. مناسبة لتجسيد الارتباط المكين بين الشعب المغربي والعرش العلوي المجيد      درك مارينا والبحرية الملكية يجهضان محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      سكوووب… استقالة رئيس مجلس أغبال احتجاجا على حرمان الجماعة من مشاريع إنمائية      الناظور.. إجهاض عملية للهجرة السرية وتوقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية     
أخر تحديث : samedi 19 juillet 2014 - 3:40

عشرات الأسر تنتفض ضد العطش والظلام الدامس بواولوت ببركان

www.sabahachark.com

خرجت، أخيرا، عشرات من الأسر والعائلات القاطنة بمنطقة «واولوت» التابعة لجماعة زكزل القروية والمحاذية لمدينة بركان، من منازلها باتجاه مقر قيادة بني عتيق .
وهناك نفذت وقفة احتجاجية صاخبة رفع، خلالها، الرجال والنساء والأطفال شعارات  تندد بما وصفوه بأساليب التسويف التي يتعامل بها المسؤولون بالإقليم مع مشاكلهم المتعلقة بالماء الشروب والكهرباء .
وذكر بعض المحتجين، أن أزيد من 500 عائلة مازالت تعيش بدون ماء للشرب خاصة بعدما انقطع صبيبه نهائيا من بعض السقايات العمومية .
ما يرغم العائلات على التنقل إلى أمكنة بعيدة من أجل جلب المياه، ومما زاد في تعميق أزمتهم منع جلب المياه من عين «واولوت» بعدما تأكد لدى المصالح الصحية المختصة تلوثها بالمياه العادمة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.