اليوم vendredi 7 mai 2021 - 10:45
أخبار اليوم
المغرب يمدد تعليق الرحلات الجوية مع عدد من البلدان الأوروبية وغيرها حتى الـ10 من شهر يونيو المقبل      الأونسا تكشف حقيقة استخدام بذور معدلة جينيا لزراعة البطيخ الأحمر      هذه تفاصيل عدد الملقحين والمصابين بفيروس كورونا في المغرب      إدارة السجون تسمح للنزلاء بتلقي قفة المؤونة من طرف ذويهم وأقربائهم خلال فترة عيد الفطر      اغلاق تام في تونس طوال أسبوع عيد الفطر بسبب انتشار فيروس كورونا      في إطار التدابير الاحترازية المعمول بها “الداخلية” تُذَكر بتقنين مراسم الدفن ومنع التأبين      الذكرى الثامنة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.. مناسبة لتجسيد الارتباط المكين بين الشعب المغربي والعرش العلوي المجيد      درك مارينا والبحرية الملكية يجهضان محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      سكوووب… استقالة رئيس مجلس أغبال احتجاجا على حرمان الجماعة من مشاريع إنمائية      الناظور.. إجهاض عملية للهجرة السرية وتوقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية     
أخر تحديث : mercredi 30 juillet 2014 - 1:16

عيد الفطر بالمغرب يوم الثلاثاء .. و جريدة صباح الشرق تهنئ قراءها

www.sabahachark.com

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، مساء اليوم الأحد، أن عيد الفطر بالمغرب سيكون بعد غد الثلاثاء، بخلاف بلدان عربية وإسلامية أعلنت فاتح شوال غدا الاثنين، من قبيل السعودية والإمارات وفلسطين .
وذكرت الوزارة، في بلاغ لها، أنها راقبت هلال شهر شوال لعام 1435 هجرية، بعد مغرب يوم الأحد 29 رمضان 1435 هجرية موافق 27 يوليوز 2014، واتصلت بجميع نظار الأوقاف ومندوبي الشؤون الإسلامية بالمملكة، وبوحدات القوات المسلحة الملكية المساهمة في مراقبة الهلال، فأكدوا لها جميعا عدم ثبوت رؤيته، وعليه فإن شهر رمضان يكون قد استكمل الثلاثين يوما، وبذلك يكون يوم عيد الفطر، الذي هو فاتح شهر شوال هو يوم الثلاثاء 29 يوليوز 2014
وبحلول هذه المناسبة السعيدة، يسر ” جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني ” أن تبارك لجميع المغاربة داخل وخارج البلاد عيد الفطر السعيد، وخاصة قراء ورواد الموقع من مختلف الدول والقارات، متمنية أن يجدهم متمتعين بالصحة واليمن والبركات .
أعاد الله هذا العيد السعيد وأمثاله من المناسبات السارة مرات عديدة علينا وعليكم جميعا .

عيد مبارك سعيد 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.