اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 11:14
أخر تحديث : mardi 15 juillet 2014 - 1:31

قضية سلمى وسمية تصل الى البرلمان

www.sabahachark.com

بعد الضجة الإعلامية التي أثارتها قضيتهما، وصل رسوب التوأمين سمية وسلمى الأحمدي من مدينة وجدة في امتحانات الباكالوريا بحجة “تشابه الأجوبة ” في مادة الفلسفة إلى قبة البرلمان .
الموضوع تمت إثارته من طرف النائب عن حزب العدالة والتنمية مصطفى الإبراهيمي اليوم خلال جلسة الأسئلة الشفوية في مجلس النواب، في إطار تعقيبه على جواب لوزير المالية محمد بوسعيد، حيث وصف قضية التوأمين ب”المأساة”، موجها تساؤلاته إلى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني رشيد بلمختار الذي لم يكن حاضرا في الجلسة،  قائلا “أين هي مدونة الحق والقانون؟” مستغربا “رفض” الوزارة لتنفيذ الحكم القضائي الذي يقضي بتوقيف قرار رسوبهما”، داعيا في نفس الوقت بلمختار  إلى إنصاف التوأمين .

1172287248_590_415

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.