اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 9:57
أخر تحديث : lundi 21 juillet 2014 - 3:15

لقجع يعد الأندية بصرف الشطر الاول من منحها قبل بداية الدوري

www.sabahachark.com

علمت ” صباح الشرق” ، أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعد أندية القسم الاول والثاني خلال الاجتماع الذي عقدهم معهم مساء أمس ( السبت) بمدينة الصخيرات .
بصرف الشطر الاول من منحها قبل بداية الموسم الكروي المقبل، شريطة عقد جموعها العامة ومد إدارة جامعة الكرة بتقاريرها المالية مصادق عليه من طرف خبير محاسباتي
وستتوصل أندية القسم الوطني الأول بمبلغ 200 مليون سنتيم في حين سيضخ في ميزانية الدرجة الثانية مبلغ 100 مليون سنتيم .
إلى ذلك فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قررت سحب قرعة الدوري المغربي الاحترافي في نسخته الرابعة  ( 2014/ 2015) في 22 من شهر يوليوز الجاري بقصر المؤتمرات بمدينة الصخيرات .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.