اليوم mardi 1 décembre 2020 - 8:32
أخر تحديث : samedi 5 juillet 2014 - 2:19

مقترح وزارة الداخلية.. التسجيل في اللوائح الانتخابية عن طريق الأنترنيت

www.sabahachark.com

اقترح وزير الداخلية، محمد حصاد، اليوم الثلاثاء (1 يوليوز) في الرباط، التسجيل في اللوائح الانتخابية عن طريق الأنترنيت، وتمديد فترة التسجيل لتشجيع المشاركة في الانتخابات، إذا وافقت الأحزاب السياسية على ذلك .
وقال حصاد إنه يقترح بعض المسائل التقنية لتشجيع المشاركة في الانتخابات، منها تشجيع الشباب على التسجيل في اللوائح الانتخابية عن طريق الأنترنيت وتمديد فترة التسجيل، مشيرا إلى أن هذه الاقتراحات تبقى رهينة بموافقة الأحزاب السياسية
وبعد أن أشار إلى أنه من غير المعقول التشكيك في العملية الانتخابية، وفي الوقت ذاته مطالبة المواطنين بالمشاركة فيها، دعا حصاد إلى التخلي عن هذا الخطاب لتشجيع المواطنين على المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.