اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 9:43
أخبار اليوم
خيانة الأمانة وتزوير صفائح السيارات تقود شخص من ذوي السوابق القضائية الى التوقيف      العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض     
أخر تحديث : vendredi 1 août 2014 - 11:52

نهضة بركان لكرة اليد يعانق كأس العرش للمرة الثانية في تاريخه 2013-2014

www.sabahachark.com

توج فريق نهضة بركان لكرة اليد بلقب كأس العرش بعد فوزه أمس بنتيجة 41-40 على الرابطة البيضاوية في المباراة النهائية للمسابقة . في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 26يوليو2014 بالقاعة المغطاة ابن ياسين بالرباط .
وأنهى نهضة بركان الشوط الأول متقدما بنتيجة 22-15 بينما ضغط الرابطة البيضاوية في النصف الثاني من اللقاء وقلص الفارق الى هدف واحد لكنه لم يتمكن من ادراك التعادل في النهاية .
وهذه المرة الثانية التي يفوز فيها نهضة بركان بالكأس الفضية بينما تجمد رصيد الرابطة البيضاوية عند 12 لقبا وهو رقم قياسي . وكان فريق الرابطة البيضاوي أكثر الأندية تتويجا في مسابقة كأس العرش يطمح إلى إحراز لقبه الثالث عشر غير أن نهضة بركان الذي ضاع منه الموسم الماضي عقب انهزامه أمام مولودية وجدة في اللحظات الاخيرة من المباراة بفارق هدف واحد ( 34 هدفا مقابل 33 )، تشبث بطموح إضافة لقبه الثاني في مسابقة كأس العرش بعد الأولى في موسم 2010-20111

rennaissance berkane_hand 629+1

rennaissance berkane_hand 629

rennaissance berkane_hand 629+

rennaissance berkane_hand 629+2

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.