اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 6:23
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : jeudi 7 août 2014 - 10:17

هزة أرضية بقوة 4 درجات على سلم ريشتر تضـرب إقليم الناضور

www.sabahachark.com

سجل إقليم الناضور ، يوم الخميس 31 يوليوز الجاري ، حوالي الساعة الخامسة مسـاء و14 دقيقة ، هزة أرضية بلغت قوتها حوالي 4 درجات على سلم ريشتر .
وحسب مواقع رصد الزلازل في العالم ، فقد كـانت الهزة قوية ، حدد مركزها قـريب من بلدة سلوان “.
وأحس أغلب السكان بهذه الهزة الأرضية ،  مما أثـار حالة من الرعب و الهلع بين المواطنين ، بعد أن فـضل بعضهم الهروب من المنازل إجتنابا للكارثة .  وحالت الألطاف الإلهية دون تسجيل أية خسـائر في الأرواح أو البنايات .
يـذكـر أن إقليم النـاظور و المناطق المـجاورة خـاصة بـالحسيمة و الدرويش ، يعيش سـنويـا هزات إرتدادية ، أخطرها سـجلت سـنة 2004 بـالحسمة بلغت قوتها أنذاك 6,5 على سـلم ريشتر ، وأسـفرت عن وفاة حوالي 1000 قتيـل و مئـات من الجـرحى ، إضـافة إلى تسببها في خسـائر بعشـرات المبـاني .

زلزال629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.