اليوم jeudi 3 décembre 2020 - 12:09
أخبار اليوم
أخر تحديث : mercredi 30 juillet 2014 - 1:22

وفاة صحفية مصرية اشتهرت بتحيتها لنتانياهو على ضربه غزة

www.sabahachark.com

أعلنت وسائل الاعلام المصرية في القاهرة عن وفاة الإعلامية المصرية، نائب رئيس صحيفة الأهرام عزة سامي في 24 يوليوز الجاري، وذلك جراء إصابتها بمرض مفاجئ أثناء إجازتها في العين السخنة .
ذاع صيت عزة سامي في الأيام الأخيرة بعد أن وجهت تحية لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بعد أن شنت إسرائيل عدوانها الأخير على القطاع المحاصر .
ونشرت الإعلامية الراحلة مشاركة على صفحتها في موقع “تويتر” جاء فيها: “كتر خيرك يا نتنياهو وربنا يكتر من أمثالك للقضاء على حماس أس الفساد والخيانة والعمالة الإخوانية
هذا وتفاعل عدد كبير من النشطاء المصريين مع هذا الخبر بالتعليقات التي جاء في الكثير منها “يمهل ولا يهمل ” .
وأظهرت قناعة نسبة كبيرة منهم بأن وفاة عزة سامي كانت بمثابة عقاب لها على موقفها الأخير من العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين، وإن شدد نشطاء كثر على أن “لا شماتة في الموت”، فيما تضرع بعضهم إلى الله طلبا لحسن الخاتمة .
كما رد بعض النشطاء بالإشارة إلى عدد من الإعلاميين والكتاب في مصر، الذين اتخذوا موقفا إزاء غزة أكثر حدة من موقف سامي .
من هؤلاء مالك قناة “الفراعين” توفيق عكاشة الذي رفع القبعة تحية لإسرائيل جيشا وقيادة وشعبا، والكاتبة لميس جابر التي دعت إلى طرد الفلسطينيين من مصر ومصادرة أملاكهم .

presse presse 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.