اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 6:12
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : mardi 12 août 2014 - 4:22

16 غشت … افتتاح ملعب بركان بمباراة النهضة البركانية وشباب الريف الحسيمي

www.sabahachark.com

منذ اكتمال الأشغال بالملعب البلدي ببركان , كثر القيل والقال , وتضاربت الآراء واختلفت وجهات النظر , وعمت الإشاعة … بين من يؤكد بأن افتتاح ملعب بركان سيكون بمباراة فالنسيا الإسباني , وبين من ينفي نقيا قاطعا بأنه سيفتتح بلقاء الرجاء البيضاوي … بين هذا وذاك , انتظر الجميع الجمع العام الذي عقده الفريق البركاني , ليأتي التأكيد الذي لا لبس ولاغموض فيه , وهذه المرة من رئيس الفريق فوزي لقجع الذي أكد بما لايدع مجالا للشك على أن افتاح الملعب سيحمل طابع الديربي بين النهضة البركانية وجاره شباب الريف الحسيمي , نظرا للعلاقة الطيبة التي تجمع بين لقجع ونور الدين البوشحاتي .
للإشارة فاللقاء الافتتاحي سيكون يوم 17 غشت 2014 , وهي فرصة للجمهور البركاني لمشاهدة فريقه وهو يجري أول لقاء له بميدانه منذ تحقيقه الصعود لدوري المحترفين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.