اليوم mercredi 25 novembre 2020 - 6:43
أخبار اليوم
توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية      وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا بسكتة قلبية      تسجيل 3999حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 199 حالة بالجهة الشرقية      بايدن يعين فلسطينية مسلمة ضمن طاقمة الجديد في البيت الأبيض      روسيا تؤكد أن لقاحها “سبوتنيك 5” المضاد لكوفيد-19 فعّال بنسبة 95 بالمئة…      الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.. محطة بارزة لاستحضار المسار المتفرد لموحد البلاد      تساقطات ثلجية ورياح قوية ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل      وتستمر مبادرة إبداع الأطر التربوية في تزيين فضاء مدرسة المطار بالعيون الشرقية      ارتفاع استهلاك مادة الأوكسجين بالمغرب تتضاعف إلى أزيد من 15 مرة     
أخر تحديث : dimanche 24 août 2014 - 7:11

الجامعة تعلن مواعيد الجولات الخمس من البطولة الاحترافية

www.sabahachark.com

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برنامج مباريات الدورات الخمس الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية. إضافة إلى مباريات دوري سدس عشر وثمن وربع نهائي كأس العرش، وأرفقت لجنة البرمجة التابعة للجامعة مواعيد المباريات بتحديد القنوات التي ستبث المباريات .

ويفتتح الموسم الجديد بالمباراة التي تجمع الفتح الرباطي باولمبيك خريبكة يوم الجمعة 22 غشت على الساعة الخامسة مساء ويبث على قناة «الرياضية»، بينما تجرى آخر مباراة عن هذه الجولة يوم الأحد على الساعة السابعة مساء (قناة الرياضية )»
وفي نفس اليوم، وابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء يواجه الوداد نظيره النادي القنيطري، في مباراة تنقلها أيضا ( قناة الرياضية ) .
وفي اليوم الموالي (السبت23 غشت) تبث القناة الأولى مباراة القمة التي تجمع المغرب التطواني، حامل لقب بطولة الموسم الماضي بوصيفه الرجاء البيضاوي، وذلك ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال. وفي تمام الساعة السابعة مساء مباراة النهضة البركانية وضيفه الدفاع الحسني الجديدي وتنقل على قناة الرياضية . وتختتم هذه الجولة يوم الأحد (24 غشت) بالمباراة التي يحل فيها أولمبيك آسفي ضيفا على شباب الريف الحسيمي .
وتجرى مباراة الذهاب التي تجمع الفتح الرباطي بالمغرب التطواني برسم دور سدس عشر نهاية كأس العرش يوم الأربعاء 27 غشت الجاري على الساعة الخامسة بعد الزوال وتبث على قناة الرياضية. وتتوزع مباريات هذا الدور على مدى يومين، على أن تجرى مباريات الإياب يومي السبت والأحد (30 و31 غشت الجاري) بالمواجهة التي تجمع الدفاع الحسني الجديدي بحسنية أكادير.
وتستأنف مباريات البطولة يوم الجمعة 12 شتنبر بالمباراة الافتتاحية التي يحل فيها نهضة بركان ضيفا على أولمبيك اسفي ابتداء من الساعة 19 مساء (قناة الرياضية). وفي هذه الجولة سيمكن للمشاهدين متابعة مباراة الجيش الملكي ضد المغرب التطواني على قناة «الأولى» وذلك يوم السبت على الساعة الثالثة زوالا، كما تنقل «الرياضية» مباراة الدفاع الجديدي ضد النادي القنيطري يوم الأحد (الواحدة زوالا)، وتتكفل القناة الثانية بنقل أطوار المباراة التي يحل فيها الوداد ضيفا على المغرب الفاسي (الثالثة زوالا). وتعود قناة «الرياضية» لبث أطوار المباراة التي يحل فيها الاتحاد الزموري للخميسات ضيفا على الرجاء ابتداء  من الساعة السابعة مساء .
وتجرى مباريات ذهاب ثمن النهاية يوم الأربعاء 17 شتنبر، على أن تلعب مباريات الأياب أسبوعا واحدا بعد ذلك، أي بعد أن تجرى مباريات الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية .
وهي الجولة التي تتوزع مبارياتها على نهاية الأسبوع الثالث من شهر شتنبر المقبل .
وتجرى الجولة الرابعة من 26 إلى 28 شتنبر المقبل، تليها مباريات ذهاب ربع نهاية كأس العرش (فاتح أكتوبر)، ثم تجرى الجولة الخامسة من البطولة من 17 إلى 19 أكتوبر، ويوم الأربعاء 22 اكتوبر تجرى مباريات الإياب .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.