اليوم jeudi 3 décembre 2020 - 8:06
أخر تحديث : vendredi 15 août 2014 - 3:20

الرجاء يتعثر أمام قرطبة في لقاء ودي

www.sabahachark.com

خسر فريق الرجاء البيضاوي في المباراة الودية التي جمعته أمام أف سي قرطبة الإسباني، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء .
ومنح المهاجم الأرجنتيني فيدي كارطابيا التقدم لفريق قرطبة في حدود الدقيقة 48، قبل أن يعود زميله فيديل من تسجيل الهدف الثاني من ضرية جزاء في الدقيقة  73
وعرفت هذه المباراة التي أقيمت على   نويفو أركانخيل،  حضور جماهيري لا باس به من بينهم عدد لا يستهان به من الجماهير المغربية التي ساندت الرجاء البيضاوي .
ولم يقدم الفريق المغربي ما كان منتظرا منه خلال هذه المباراة التي قادها الحكم ايدواردو مويا، رغم أنه احتكر الكرة بنسبة مائوية اكثر من الفريق الإسباني .
وسيواجه فريق الرجاء البيضاوي يوم ( السبت) المقبل نظيره نادي  إلشي بملعب مارتينيز فاليرو بمدينة إلتشي (أليكانتي) .
يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي فاز في أول مباراة له في التجمع الإعدادي الذي يخوضه حاليا بالديار الاسبانية على نادي الجزيراس بهدف واحد لصفر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.