اليوم lundi 18 janvier 2021 - 3:25
أخبار اليوم
إسبانيا تعفي المسافرين القادمين من المغرب من “تحليلة كورونا”      الجدل بشأن خصوصية المستخدمين يرجئ العمل بالشروط الجديدة لمنصة “واتساب”      عامل إقليم تاوريرت يعقد اجتماعا موسعا بالبث في التدابير الخاصة بمعالجة أوضاع التجزئات العقارية      تهنئة للمحامي أمين عمراني بمناسبة حلف اليمين ومزاولة مهنة المحاماة بهيئة طنجة      شرطة بروكسيل تلقي القبض على مواطن مغربي وبحوزته مبلغ 1.785.000 يورو      ما بعد كوفيد-19.. هل تستطيع الصحافة الوطنية أن تنبعث من جديد؟      مآساة…”مجمر” يتسبب في وفاة رجل اربعيني بسيدي سليمان شراعة بركان      الناظور :إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 4 أطنان و762 كيلوغراما من الشيرا      بسبب ترامب نشر 20 ألف عنصر من الحرس الوطني في واشنطن لتأمين تنصيب بايدن      تصفية مغربي ثري داخل سيارته الفاخرة بالرصاص ضواحي ملقا الإسبانية     
أخر تحديث : vendredi 15 août 2014 - 11:00

الماط يخسر برباعية من فريق إسباني مغمور‎

www.sabahachark.com

خسر فريق المغرب التطواني في أول مبارياته الودية التي يخوضها بالديار الاسبانية على هامش التجمع الإعدادي الذي يخوضه هناك .
وانهزم  بطل الدوري المغربي في الموسم الكروي المنقضي أمام   جييدا  ( من القسم الثاني حرف باء من الدوري الإسباني  ) بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف واحد.
وكان الفريق المغربي سباقا للتسجيل في هذه المباراة عن طريق زايد كروش، قبل أن تتلقى شباكه أربعة اهداف.
ويستعد فريق المغرب التطواني للموسم الكروي المقبل المليء بالاستحقاقات، حيث سيلعب على أربع واجهات ويتعلق الامر بكل من البطولة الوطنية وكأس العرس وكآس العالم للاندية وعصبة الأبطال الافريقية.
فيما يلي باقي برنامج فريق المغرب التطواني بإسبانيا
– يوم 9 غشت : الساعة :20.30 = المغرب التطواني – ريال سرقسطة ( من القسم الثاني )
– يوم 14 غشت :الساعة: 21.00 = المغرب التطواني – غرناطة ( من القسم الأول )

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.