اليوم jeudi 5 août 2021 - 10:35
أخبار اليوم
بشرى لساكنة مدينة بركان… الترخيص لمختبر كعموشي ببركان باستخدام تقنية (PCR) للكشف عن فيروس كوفيد 19      المغرب يسجل 10603 إصابة و66 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 542 بالجهة الشرقية      توقيف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وتغريمه 30 ألف فرانك سويسري.      عاجل.. وزارة الأوقاف تمنع صلاة العشاء في المساجد .      العيون سيدي ملوك تسجيل 49 حالة جديدة بفيروس كورونا      المغرب يسجل 8760 إصابة و64 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 348 بالجهة الشرقية      توقيف قاصريين يشتبه تورطهم في تهريب المخدرات إلى مدينة مليلية المحتلة.      تدافع خطير لمواطنين من باكستان على مركز تلقيح في مدينة كراتشي      ابتداء من يوم غد الثلاثاء…الحكومة تقرر حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا      رفع اللواء الأزرق بالجوهرة الزرقاء بالسعيدية     
أخر تحديث : vendredi 15 août 2014 - 11:00

الماط يخسر برباعية من فريق إسباني مغمور‎

www.sabahachark.com

خسر فريق المغرب التطواني في أول مبارياته الودية التي يخوضها بالديار الاسبانية على هامش التجمع الإعدادي الذي يخوضه هناك .
وانهزم  بطل الدوري المغربي في الموسم الكروي المنقضي أمام   جييدا  ( من القسم الثاني حرف باء من الدوري الإسباني  ) بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف واحد.
وكان الفريق المغربي سباقا للتسجيل في هذه المباراة عن طريق زايد كروش، قبل أن تتلقى شباكه أربعة اهداف.
ويستعد فريق المغرب التطواني للموسم الكروي المقبل المليء بالاستحقاقات، حيث سيلعب على أربع واجهات ويتعلق الامر بكل من البطولة الوطنية وكأس العرس وكآس العالم للاندية وعصبة الأبطال الافريقية.
فيما يلي باقي برنامج فريق المغرب التطواني بإسبانيا
– يوم 9 غشت : الساعة :20.30 = المغرب التطواني – ريال سرقسطة ( من القسم الثاني )
– يوم 14 غشت :الساعة: 21.00 = المغرب التطواني – غرناطة ( من القسم الأول )

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.