اليوم samedi 5 décembre 2020 - 5:26
أخر تحديث : mardi 12 août 2014 - 4:17

الملك يتجول في تطوان رفقة الهمة في سيارة مكشوفة

www.sabahachark.com
تداول رواد المواقع الإجتماعية صبيحة اليوم الاثنين صورة جديدة للملك محمد السادس
في الصورة الجديدة يبدو الملك محمد السادس بلباس رياضي في سيارة مكشوفة رفقة فؤاد  عالي الهمة٫ وهما في احد شوارع مدينة تطوان  .
وتعتبر هذه هي الصورة الثانية التي يبدو فيها الملك٫ والتي يتم تداولها على المواقع الاجتماعية خلال أسبوع واحد٫ بعد أن نشرت صورة أولى للملك وهو في مدينة الفنيدق.
وحظيت الصورة  التي بثها سفيان البحري صاحب صفحة الملك محمد السادس على موقع الفايسبوك باهتمام رواد موقع التواصل الاجتماعي٫ وبلغ عدد الذين ابدوا إعجابهم بها في أقل من 5 دقائق أزيد من 2000معجب ومرفوقة بالمئات من التعاليق.
ويذكر أن الملك محمد السادس قد حل بمدينة تطوان مساء الخميس المنصرم عقب حفل الولاء الذي اشرف عليه بالمشور السعيد بالرباط ، بحيث شوهد الملك مساء نفس اليوم رفقة أفراد من أسرته الصغيرة وهم يتجولون بشوارع المدينة .

09147334337312121213258847702014(1)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.