اليوم vendredi 7 mai 2021 - 10:39
أخبار اليوم
المغرب يمدد تعليق الرحلات الجوية مع عدد من البلدان الأوروبية وغيرها حتى الـ10 من شهر يونيو المقبل      الأونسا تكشف حقيقة استخدام بذور معدلة جينيا لزراعة البطيخ الأحمر      هذه تفاصيل عدد الملقحين والمصابين بفيروس كورونا في المغرب      إدارة السجون تسمح للنزلاء بتلقي قفة المؤونة من طرف ذويهم وأقربائهم خلال فترة عيد الفطر      اغلاق تام في تونس طوال أسبوع عيد الفطر بسبب انتشار فيروس كورونا      في إطار التدابير الاحترازية المعمول بها “الداخلية” تُذَكر بتقنين مراسم الدفن ومنع التأبين      الذكرى الثامنة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.. مناسبة لتجسيد الارتباط المكين بين الشعب المغربي والعرش العلوي المجيد      درك مارينا والبحرية الملكية يجهضان محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      سكوووب… استقالة رئيس مجلس أغبال احتجاجا على حرمان الجماعة من مشاريع إنمائية      الناظور.. إجهاض عملية للهجرة السرية وتوقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية     
أخر تحديث : jeudi 14 août 2014 - 3:02

المواطنون غاضبون من تأخر الحصول على وثائقهم بسبب الغياب المتكرر لنواب الرئيس ببلدية سيدي سليمان شراعة بركان

www.sabahachark.com

عبر مجوعة من المواطنين في اتصالهم بجريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني عن امتعاضهم الشديد للساعات الطويلة التي يقضونها ببلدية سيدي سليمان شراعة لقضاء أغراضهم , بسب الغياب المتكرر لنواب الرئيس الذين لهم حق التفويض والتوقيع على الوثائق .
غياب نواب الرئيس يلزم المواطنين بالبلدية المذكورة  , إلى تأجيل مواعيدهم والمكوث والتردد كثيرا , في انتظار قدوم من له الأحقية في التوقيع والذي قد يأتي وقد لا يأتي , خاصة في فصل الصيف حيث يفضل بعضهم الاستجمام والبعض الآخر يحبذ أن يتوارى عن الأنظار .
وليست هذه المرة الأولى التي يعبر فيها المواطنين عن تذمرهم من طريقة ” السليت ” التي يعمد الكثيرون وليس الكل حتى لا نعمم , فقد سبق لهم أن عبروا عن غياب بعض الموظفين الذين يفضلون المكوث في المقاهي المجاورة للبلدية عوض الجلوس في مكاتبهم أثناء أوقات العمل, وهو الأمر الذي يتطلب التحقيق فيه , وإيفاد لجان تفتيش لردع كل من سولت له نفسه العبث بمشاعر المواطنين الراغبين في الحصول على وثائقهم , وهو السيناريو المكرر في العديد من الادارات وليس في البلدية المذكورة وحدها .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.