اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 7:24
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : dimanche 31 août 2014 - 10:14

بركان : لحوم توزع بـ « تريبورتور » فأين هي معايير السلامة ؟

www.sabahachark.com

طالب عدد من جمعيات حماية صحة المستهلك بإقليم بركان الجهات المسؤولة بالتدخل من أجل تصحيح الشروط الصحية التي تتم فيها عمليات نقل وتوزيع اللحوم الحمراء على مختلف مجازر الإقليم .
وذلك نتيجة انعدام أبسط معاير السلامة الصحية فيها مما يخلق، باستمرار، قلقا متزايدا وسط شريحة كبيرة من المستهلكين وجمعيات المجتمع المدني . وذكر بعض ممثلي جمعيات المستهلكين، أن مشاكل السلامة الصحية المتعلقة باللحوم الحمراء تنطلق من المذابح البلدية والقروية التي بلغت بنيتها التحتية درجة عالية من التردي .
إلى جانب عدم توفرها على وسائل تليق بعمليات الذبح والسلخ لتنضاف إلى ذلك عمليات توزيع اللحوم التي تتم عبر سيارات خاصة وشاحنات من النوع المتوسط، بل تستعمل في ذلك حتى الدراجات النارية من نوع  » تريبورتور « 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.