اليوم mercredi 2 décembre 2020 - 9:31
أخبار اليوم
أخر تحديث : mardi 19 août 2014 - 4:59

أربع حالات إصابة بالمينانجيت ببركان

www.sabahachark.com

علمت جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني من مصادر مطلعة, عن تسجيل أربع حالات إصابة  بالتهاب السحايا أو ما يصطلح عليه بمرض ” المينانجيت “حالتي وفاة ومثلها إصابة   .
الحالة الأولى للوفاة سجلت بحي التقدم ” الحرشة ” التابع ترابيا لجماعة سيدي سيدي سليمان شراعة , وهو طفل يبلغ من العمر خمس سنوات والذي لفظ انفاسه بمدينة تازة بعدما كان متوجها رفقة عائلته لأحد الأقارب هناك بالإضافة إلى إصابة عمه متأثرا بالعدوى التي انتقلت إليه حيث يتم علاجه حاليا بمستشفى الدراق ببركان إلى جانب طفلة مصابة تقطن ببركان وتبلغ من العمرسبع سنوات   .
أما حالة الوفاة الثانية فعرفتها مدينة أحفير , حيث توفي الشخص المذكور بمدينة وجدة .
ومباشرة بعد تسجيل هذه الإصابات سارعت المصالح الطبية بالإقليم إلى إجراء الفحوصات على أقارب المصابين بالمرض خشية انتقال العدوى , وكذا تلقيح المجاورين لهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.