اليوم dimanche 23 janvier 2022 - 6:05
أخبار اليوم
اعتقال 3 أشخاص حاولوا سرقة وكالة بنكية في وجدة      بالشفاء العاجل لإبن مدينة بركان السيد محمد أمين الكروج عامل إقليم الجديدة      جمعية الشبيبة لذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة تنظم امتحان التخرج في التكوين المهني      تصريحات قيادات الأحرار خلال المؤتمر الإقليمي ببركان      محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات      أحرار بركان يعقدون مؤتمرهم الإقليمي      عبد الحكيم الإدريسي أحسن ظهير أيمن ببطولة الهواة خلال الموسم الماضي      نزار بركة .. نسبة ملء السدود بجهة الشرق لا تتجاوز 11 بالمائة و سيتم انجاز 11 سد تلي بحوض ملوية      العبوضي نائب رئيس مجلس جهة الشرق  يترأس لقاءا  تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني العاملة في المجال الصحي      البرلماني محمد إبراهيمي، يسائل وزير النقل واللوجيستيك حول الخصاص في الموارد البشرية بمركز تسجيل السيارات “نارسا” ببركان     
أخر تحديث : mardi 19 août 2014 - 4:59

أربع حالات إصابة بالمينانجيت ببركان

www.sabahachark.com

علمت جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني من مصادر مطلعة, عن تسجيل أربع حالات إصابة  بالتهاب السحايا أو ما يصطلح عليه بمرض  » المينانجيت « حالتي وفاة ومثلها إصابة   .
الحالة الأولى للوفاة سجلت بحي التقدم  » الحرشة  » التابع ترابيا لجماعة سيدي سيدي سليمان شراعة , وهو طفل يبلغ من العمر خمس سنوات والذي لفظ انفاسه بمدينة تازة بعدما كان متوجها رفقة عائلته لأحد الأقارب هناك بالإضافة إلى إصابة عمه متأثرا بالعدوى التي انتقلت إليه حيث يتم علاجه حاليا بمستشفى الدراق ببركان إلى جانب طفلة مصابة تقطن ببركان وتبلغ من العمرسبع سنوات   .
أما حالة الوفاة الثانية فعرفتها مدينة أحفير , حيث توفي الشخص المذكور بمدينة وجدة .
ومباشرة بعد تسجيل هذه الإصابات سارعت المصالح الطبية بالإقليم إلى إجراء الفحوصات على أقارب المصابين بالمرض خشية انتقال العدوى , وكذا تلقيح المجاورين لهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.