اليوم mardi 1 décembre 2020 - 9:39
أخر تحديث : mardi 2 septembre 2014 - 1:19

حصيلة الجولة الأولى من البطولة الاحترافية 2015/2014

www.sabahachark.com

شهدت الدورة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم و التي انطلقت منافساتها الجمعة الماضية تسجيل 15 هدفا ،حامل اللقب المغرب التطواني و وصيف البطل الرجاء الرياضي اكتفيا بالتعادل في ما انتصر الوداد الرياضي على النادي القنيطري بمركب محمد الخامس ،وبالنسبة للوافدين الجديدين اتحاد لخميسات يحقق فوزا مهما على المغرب الفاسي فيما حصد شباب أطلس خنيفرة أول نقطة له في تاريخ مشاركته في البطولة الإحترافية بعد تعادله مع الجيش الملكي ،فيما أمطر الكوكب المراكشي شباك حسنية أكادير برباعية نظيفة
في ما يلي النتائج الكاملة للدورة الأولى من النسخة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية التي جرت مبارياتها، نهاية الأسبوع الجاري .
الجمعة:
اتحاد الفتح الرياضي ……. أولمبيك خريبكة ….. 0-0
الوداد البيضاوي ………… النادي القنيطري …. 3-1
السبت:
المغرب التطواني ………. الرجاء البيضاوي … 1-1
اتحاد الخميسات ………… المغرب الفاسي ….. 1-0
النهضة البركانية ……….. الدفاع الجديدي ….. 0-0
الأحد:
شباب أطلس خنيفرة ……. الجيش الملكي……. 0-0
الكوكب المراكشي ……… حسنية أكادير …… 4-0
شباب الريف الحسيمي – أولمبيك آسفي ……… 3-1

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.