اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 10:06
أخبار اليوم
الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية      وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا بسكتة قلبية      تسجيل 3999حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 199 حالة بالجهة الشرقية      بايدن يعين فلسطينية مسلمة ضمن طاقمة الجديد في البيت الأبيض      روسيا تؤكد أن لقاحها “سبوتنيك 5” المضاد لكوفيد-19 فعّال بنسبة 95 بالمئة…      الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.. محطة بارزة لاستحضار المسار المتفرد لموحد البلاد      تساقطات ثلجية ورياح قوية ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل      وتستمر مبادرة إبداع الأطر التربوية في تزيين فضاء مدرسة المطار بالعيون الشرقية     
أخر تحديث : samedi 6 septembre 2014 - 5:04

دفاع التوأم يطالب بلمختار بتطبيق حكم إلغاء قرار رسوبهما في امتحانات الباكلوريا

www.sabahachark.com

يستعد دفاع التلميذتين سلمى وسمية الأحمدي، اليوم الثلاثاء، للقيام بإجراء ات تبليغ مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالجهة الشرقية حكم الإلغاء النهائي الصادر عن المحكمة الإدارية بوجدة، الأسبوع المنصرم، لقرار رسوب التلميذتين وحرمانهما من شهادة الباكلوريا، بعد اتهامهما بالغش في مادة الفلسفة .
وقال مراد زيبوح، محامي التلميذتين، إن عونا قضائيا سيتوجه إلى مقر الأكاديمية لتبليغها بقرار المحكمة الجديد، بعد أن قضت في وقت سابق بتوقيف قرار رسوبهما، وهو الأمر الذي أيدته محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط، بيد أن وزير التربية الوطنية رشيد بلمختار امتنع عن التنفيذ والاستجابة لقرار المحكمة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.