اليوم dimanche 11 avril 2021 - 4:26
أخبار اليوم
أخر تحديث : samedi 6 septembre 2014 - 5:04

دفاع التوأم يطالب بلمختار بتطبيق حكم إلغاء قرار رسوبهما في امتحانات الباكلوريا

www.sabahachark.com

يستعد دفاع التلميذتين سلمى وسمية الأحمدي، اليوم الثلاثاء، للقيام بإجراء ات تبليغ مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالجهة الشرقية حكم الإلغاء النهائي الصادر عن المحكمة الإدارية بوجدة، الأسبوع المنصرم، لقرار رسوب التلميذتين وحرمانهما من شهادة الباكلوريا، بعد اتهامهما بالغش في مادة الفلسفة .
وقال مراد زيبوح، محامي التلميذتين، إن عونا قضائيا سيتوجه إلى مقر الأكاديمية لتبليغها بقرار المحكمة الجديد، بعد أن قضت في وقت سابق بتوقيف قرار رسوبهما، وهو الأمر الذي أيدته محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط، بيد أن وزير التربية الوطنية رشيد بلمختار امتنع عن التنفيذ والاستجابة لقرار المحكمة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.