اليوم mercredi 25 novembre 2020 - 5:13
أخر تحديث : mercredi 27 août 2014 - 2:00

عبد الرحيم طاليب يعقد ندوة صحفية تسبق مباراة النهضة البركانية والدفاع الحسني الجديدي

www.sabahachark.com

عقد الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب مدرب النهضة البركانية لكرة القدم يوم الجمعة 22 غشت 2014 على الساعة السابعة مساء , ندوة صحفية لتسليط الضوء على استعدادات الفريق قبل مباراة الدفاع الحسني الجديدي ومد رجال الإعلام بكل مستجدات الفريق البرتقالي .

الندوة حضرها أيضا إلى جانب الصحافة المكتوبة والالكترونية المحلية , عبد الرحيم طاليب مدرب النهضة البركانية , الكاتب العام للفريق محمد قاسمي , الحسين كتابي المسؤول عن الإعلام داخل الفريق , محمد لمباركي بصفته مدير الملعب البلدي لبركان .

وقد افتتحت الندوة بكلمة مختصرة للحسن كتابي تحدث فيها عن الجانب الإعلامي وعن الشروط لتسهيل الولوج إلى الملعب بالنسبة للإعلاميين , ثم تلاه تدخل الكاتب العام الذي تطرق بإيجاز لدفتر التحملات ومدى استجابة الفريق البرتقالي له, ودعا الجميع للالتفاف من أجل الفريق هذا الموسم .

بعد ذلك رد طاليب على أسئلة الصحافيين والتي توزعت على عدة نقاط وجوانب , أجاب من خلالها مدرب بركان على أهدافه مع الفريق والمتمثلة  في اللعب على المراكز الست الأمامية , نافيا الإشاعات التي تتحدث عن دخول الفريق في مفاوضات مع الحارس السابق للمنتخب الوطني نادر لمياغري وعلى أنه يضع ثقته الكاملة في حسن لمرابط الذي اعتبره أحد أبرز الحراس في البطولة الوطنية ومن ورائه الشاب عزام الذي اعتبره مستقبل الحراسة البركانية , كما نوه طاليب بفوزي لقجع وعلى الثقة التي وضعت فيه وعلى الظروف الملائمة التي يشتغل فيها و كما تحدث عن تحضيرات الفريق قبل ضربة البداية للبطولة الاحترافية .

يشار إلى أن فريق النهضة البركانية سيجري أولى مبارياته غدا أمام الدفاع الحسني الجديدي على الساعة السابعة مساء

SDC18262

SDC18255

SDC18263

SDC18258

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.