اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 6:12
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : mercredi 27 août 2014 - 1:53

عرس ب »التبوريدة » يتحول إلى مأتم ببني ادرار

www.sabahachark.com

لقي فارس يبلغ من العمر 59 سنة حتفه بعد جولة من « التبوريدة » شارك فيها إلى جانب عدد من زملائه يوم الاثنين 18 غشت 2014 بدوار « لقياسة » ببني أدرار على بعد 20 كلم من مدينة وجدة .
مصادر قالت بأن الفارس الذي كان يشارك في جولات « التبوريدة » في إطار تنشيط عرس أقامه أحد الأشخاص أصيب عن طريق الخطأ بواسطة بارودة زميله على مستوى الرأس ما أدى الى وفاته على الفور، غير أن مصدر من المستشفى الجهوي الفارابي قال بأن الهالك سقط من على فرسه قبل أن يدهسه الفرس برجليه بقوة ما أدى إلى تكسير جمجمته الأمر الذي أفضى إلى وفاته بالمستشفى.
هذا وتحول العرس الذي شاركت فيه عدة « سربات » من الفرسان الى مأتم حقيقي، حيث انفض الجمع بعد ذيوع خبر وفاة الفارس المذكور الذي ينحدر من مدينة أحفير.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.