اليوم mercredi 25 novembre 2020 - 4:12
أخر تحديث : jeudi 21 août 2014 - 1:43

قتلى وجرحى في حادثة سير بمدخل مدينة جرسيف

www.sabahachark.com

عرفت الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي سلا و وجدة أمس الثلاثاء، حادثة سير خطيرة خلفت قتيلين و26 جريح 7 منهم في حالة خطيرة .
وانتقلت السلطات الاقليمية والمحلية والدرك الملكي والوقاية المدنية إلى عين المكان بعد اخبارها باصطدام قوي بين سيارتين من نوع مرسديس 207 على مستوى النقطة الكلمترية 371 مدخل مدينة جرسيف .
وتم نقل المصابين 19 إلى المستشفى الاقليمي بجرسيف، ونقل 3 مصابين الأخرين نحو مستشفى بن باجة بتازة و4مصابين حالتهم جد خطيرة نحو المستشفى الجامعي بفاس .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.