اليوم lundi 23 novembre 2020 - 9:25
أخبار اليوم
المديرية العامة للأمن الوطني تضع رهن إشارة مصالحها 660 مركبة جديدة تسمح لها بالنهوض الأمثل بمهامها      عاجل..تسجيل 194 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 81 حالة بإقليم بركان      بلاغ ..إغلاق 4 مؤسسات تعليمية ببركان بسبب إصابات بفيروس كورونا      الناظور.. توقيف شخص مطلوب للعدالة للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية      منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة “كورونا” ثالثة في أوروبا بداية العام 2021      الفيفا يوقف رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ⁧‫أحمد أحمد‬⁩      البرنامج الكامل للبطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم في موسمها الجديد 2020-2021      عاجل..تسجيل 282 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 123 حالة بإقليم بركان      عاجل..تسجيل 254 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 74 حالة بإقليم بركان      إحباط عملية تهريب 19.200 قرص طبي مخدر نحو المغرب(صور)     
أخر تحديث : mardi 9 septembre 2014 - 5:04

قرعة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2014

www.sabahachark.com

قرعة دوري مجموعات كأس عصبة الأبطال الأوروبية والتي أسفرت عن مجموعات نارية في مقدمتها المجموعة السادسة التي ضمت كلا من برشلونة الإسباني وباريس سانجرمان الفرنسي وأجاكس الهولندي و أبويل . ريال مدريد كان أكثر حظا من غريمه التقليدي، حيث حل في المجموعة الثانية رفقة كل من ليفربول الانجليزي وبازل السويسري و لودوغوريتس .
الأقدار شاءت أن يواجه المهدي بنعطية فريقه السابق روما الإيطالي في مجموعة الموت .
وفيما يلي التركيبة الكاملة للمجموعات

المجموعة 1 : أتلاتيكو مدريد، جوفنتوس، أوليمبياكوس، مالمو
المجموعة 2 : ريال مدريد، ليفربول ، بازل ، لودوغوريتس
المجموعة 3: بينيفيكا ، زينيت ، بايرن ليفركوزن ، موناكو
المجموعة 4:أرسنال ، دورتموند ، غلطة سراي، أندرلخت
المجموعة 5: بايرن، مان سيتي، روما، سيسكا موسكو
المجموعة 6: برشلونة ، باريس سان جرمان ، أجاكس، أبويل
المجموعة 7:تشيلسي ، شالك، ماليبور، سبورتينغ
المجموعة 8: بورتو ، بيلباو، بوريسوف، شاختار

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.