اليوم lundi 23 novembre 2020 - 9:54
أخبار اليوم
المديرية العامة للأمن الوطني تضع رهن إشارة مصالحها 660 مركبة جديدة تسمح لها بالنهوض الأمثل بمهامها      عاجل..تسجيل 194 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 81 حالة بإقليم بركان      بلاغ ..إغلاق 4 مؤسسات تعليمية ببركان بسبب إصابات بفيروس كورونا      الناظور.. توقيف شخص مطلوب للعدالة للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية      منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة “كورونا” ثالثة في أوروبا بداية العام 2021      الفيفا يوقف رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ⁧‫أحمد أحمد‬⁩      البرنامج الكامل للبطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم في موسمها الجديد 2020-2021      عاجل..تسجيل 282 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 123 حالة بإقليم بركان      عاجل..تسجيل 254 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 74 حالة بإقليم بركان      إحباط عملية تهريب 19.200 قرص طبي مخدر نحو المغرب(صور)     
أخر تحديث : lundi 1 septembre 2014 - 11:19

مروجو أقراص الهلوسة في قبضة أمن السعيدية

www.sabahachark.com

لم يكن في حسبان مروجي الأقراص المهلوسة المهربة من الجزائر أن عيون عناصر أمن السعيدية تراقبهم وتنتظر اللحظة المناسبة للانقضاض عليهم ووضع حدّ لنشاطهم بهذه المدينة الشاطئية التي تعرف إقبالا كبيرا خلال هذه الفترة من الصيف .
وتأتي عملية إيقاف المروجين البالغين من العمر على التوالي 17 و18 و23 سنة، بداية هذا الأسبوع، على مستوى حي الأمل في إطار العمليات الأمنية لمحاربة ظاهرة ترويج الأقراص الطبية المهلوسة .
عملية الإيقاف والتفتيش أسفرت عن حجز 14 قرص طبي مهلوس كانوا بصدد العمل على ترويجها بالمدينة الشاطئية .
المعنيون تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية فيما لا زال البحث جاريا تحت إشراف النيابة العامة لإيقاف باقي المتورطين والوصول على المزود الرئيسي لهم .

6036539-9004272

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.