اليوم lundi 25 octobre 2021 - 3:11
أخبار اليوم
نهضة بركان يتأهل على حساب اتحاد بن قردان لدور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية      منع وقفة احتجاجية ضد إجبارية جواز التلقيح بوجدة      ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية     
أخر تحديث : mercredi 27 août 2014 - 1:54

مهربون يقطعون الطريق بين بني أدرار ووجدة إحتجاجا على الدرك‎

www.sabahachark.com

تطورت عملية أمنية قادها عناصر الدرك الملكي التابعين للقيادة الجهوية للدرك الملكي بوجدة عصر يوم الأربعاء لاعتقال أحد المهربين المطلوبين للعدالة -تطورت- إلى إحتجاجات عارمة للتجار والمهربين الذين رفضوا إعتقال زميلهم .
مصادر أكدت  » بأن التجار والمهربين المتضامنين مع زميلهم أقدموا على قطع الطريق الرابطة بين مدينتي وجدة وبني أدرار لأزيد من نصف ساعة، وهو الأمر الذي خلق حالة من الاختناق الشديد في حركة السير.
المصادر ذاتها قالت بأن الدرك انسحب بعد ذلك من المدينة بعد اعتقال المهرب الذي كان مبحوثا عنه بموجب مذكرة بحث وطنية، لتورطه في تهريب السجائر.
« الانسحاب جنب المدينة مواجهات بين الطرفين » يضيف نفس المصدر الذي كشف أيضا أن إحتجاجات المهربين لم تهدأ إلا بعد تدخل السلطات المحلية التي عملت على تهدئة الوضع .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.