اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 9:01
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : mercredi 27 août 2014 - 1:54

مهربون يقطعون الطريق بين بني أدرار ووجدة إحتجاجا على الدرك‎

www.sabahachark.com

تطورت عملية أمنية قادها عناصر الدرك الملكي التابعين للقيادة الجهوية للدرك الملكي بوجدة عصر يوم الأربعاء لاعتقال أحد المهربين المطلوبين للعدالة -تطورت- إلى إحتجاجات عارمة للتجار والمهربين الذين رفضوا إعتقال زميلهم .
مصادر أكدت ” بأن التجار والمهربين المتضامنين مع زميلهم أقدموا على قطع الطريق الرابطة بين مدينتي وجدة وبني أدرار لأزيد من نصف ساعة، وهو الأمر الذي خلق حالة من الاختناق الشديد في حركة السير.
المصادر ذاتها قالت بأن الدرك انسحب بعد ذلك من المدينة بعد اعتقال المهرب الذي كان مبحوثا عنه بموجب مذكرة بحث وطنية، لتورطه في تهريب السجائر.
“الانسحاب جنب المدينة مواجهات بين الطرفين” يضيف نفس المصدر الذي كشف أيضا أن إحتجاجات المهربين لم تهدأ إلا بعد تدخل السلطات المحلية التي عملت على تهدئة الوضع .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.