اليوم dimanche 11 avril 2021 - 6:01
أخبار اليوم
إحباط محاولة تهريب 1500 قرص مهلوس كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية.      العثماني يمثل أمام مجلس النواب يومين قبل رمضان لشرح القرار الأخير القاضي بالإغلاق !      في تقرير إحصائي جديد الجائحة الوبائية ترفع حجم الدين الخارجي للمغرب بحوالي 6.6 مليار دولار      الأوقاف تراسل أئمة المساجد وتمنع أداء التراويح وصلاتي العشاء والفجر      بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك المغرب يعلن الرجوع إلى “الساعة القانونية”      بعد تعليقها في وقت سابق بسبب جائحة كورونا ..المغرب يعلن عن الموعد الرسمي لإعادة فتح المجال الجوي      إنقاذ طاقم سفينة هولندية واجهت أمواجاً عاتية قبالة النرويج      ما السر وراء اختفاء عامل إقليم بركان عن الأنظار..؟!      تسجيل 625 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 12 حالة وفاة      معركة طاحنة بين “حراڭة” والأمن يتدخل بالسلاح الناري     
أخر تحديث : mercredi 27 août 2014 - 1:54

مهربون يقطعون الطريق بين بني أدرار ووجدة إحتجاجا على الدرك‎

www.sabahachark.com

تطورت عملية أمنية قادها عناصر الدرك الملكي التابعين للقيادة الجهوية للدرك الملكي بوجدة عصر يوم الأربعاء لاعتقال أحد المهربين المطلوبين للعدالة -تطورت- إلى إحتجاجات عارمة للتجار والمهربين الذين رفضوا إعتقال زميلهم .
مصادر أكدت ” بأن التجار والمهربين المتضامنين مع زميلهم أقدموا على قطع الطريق الرابطة بين مدينتي وجدة وبني أدرار لأزيد من نصف ساعة، وهو الأمر الذي خلق حالة من الاختناق الشديد في حركة السير.
المصادر ذاتها قالت بأن الدرك انسحب بعد ذلك من المدينة بعد اعتقال المهرب الذي كان مبحوثا عنه بموجب مذكرة بحث وطنية، لتورطه في تهريب السجائر.
“الانسحاب جنب المدينة مواجهات بين الطرفين” يضيف نفس المصدر الذي كشف أيضا أن إحتجاجات المهربين لم تهدأ إلا بعد تدخل السلطات المحلية التي عملت على تهدئة الوضع .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.