اليوم lundi 25 janvier 2021 - 9:24
أخبار اليوم
وزارة التربية الوطنية توقف بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية      كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا يحذر من نشر كورونا من شخص ملقّح إلى شخص عادي      الوزارة تعلن عن قائمة المنتوجات الصناعية المستوردة التي ستخضع للمراقبة      اكتشاف أقدم نقوش صخرية بشمال إفريقيا تعود للعصر الحجري الأعلى بمغارة الجمل”بزكَزل” إقليم بركان      لتخفيف الضغط على الدوائر الأمنية.. رئاسة النيابة العامة تتخذ إجراءات جديدة      منظمة الصحة العالمية تتوقع بلوغ 100 مليون إصابة بحلول نهاية يناير الجاري      نشوب حريق بالسوق المغطاة ” المرشي”بحي الهناء جماعة سيدي سليمان شراعة بركان      لأول مرة بجهة الشرق، إجراء عملية لزرع القرنية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة      وأخيرا…”طائرة الخطوط الملكية” تُقلع من الهند محملة باللقاح اتجاه المغرب      حملة للتبرع بالدم ببركان     
أخر تحديث : mercredi 27 août 2014 - 1:54

مهربون يقطعون الطريق بين بني أدرار ووجدة إحتجاجا على الدرك‎

www.sabahachark.com

تطورت عملية أمنية قادها عناصر الدرك الملكي التابعين للقيادة الجهوية للدرك الملكي بوجدة عصر يوم الأربعاء لاعتقال أحد المهربين المطلوبين للعدالة -تطورت- إلى إحتجاجات عارمة للتجار والمهربين الذين رفضوا إعتقال زميلهم .
مصادر أكدت ” بأن التجار والمهربين المتضامنين مع زميلهم أقدموا على قطع الطريق الرابطة بين مدينتي وجدة وبني أدرار لأزيد من نصف ساعة، وهو الأمر الذي خلق حالة من الاختناق الشديد في حركة السير.
المصادر ذاتها قالت بأن الدرك انسحب بعد ذلك من المدينة بعد اعتقال المهرب الذي كان مبحوثا عنه بموجب مذكرة بحث وطنية، لتورطه في تهريب السجائر.
“الانسحاب جنب المدينة مواجهات بين الطرفين” يضيف نفس المصدر الذي كشف أيضا أن إحتجاجات المهربين لم تهدأ إلا بعد تدخل السلطات المحلية التي عملت على تهدئة الوضع .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.