اليوم mardi 26 octobre 2021 - 9:27
أخبار اليوم
ايداع ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2022 تنطلق في هذا التاريخ      جرسيف : المجلس الجماعي يستكمل هياكله بانتخاب رؤساء ونواب لجانه الدائمة      البوكسر البركاني سيف الدين هرنافي يُطيح بخصمه الروماني في بطولة الكيك بوكسينغ التي نظمت بألمانيا      تعزية ومواساة في وفاة عم صديقنا عبد العالي مباركي مستخدم في محل لبيع الهواتف النقالة محاذي لمسجد القدس ببركان      عودة مسلسل السرقات بالعيون سيدي ملوك .. و مطالب بزجر المتهورين من أصحاب الدراجات النارية      إحباط شحنة من الأقراص المخدرة على متن طائرة من نوع (درون)      بعض مداخلات أعضاء المجلس الجماعي لمستكمار حول مشروع النظام الداخلي      إنتخاب الناظوري عبد الحفيظ الجرودي نائبا أولا لرئيس جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي     
أخر تحديث : jeudi 21 août 2014 - 1:25

نهضة بركان بطلا لدوري المرحوم النتيفي

www.sabahachark.com

تمكن فريق النهضة البركانية أن يدون اسمه ضمن خانة الفرق الفائزة بدوري المرحوم النتيفي الذي دأب الراسينغ البيضاوي على تنظيمه كل سنة .
دوري النتيفي الذي يدخل هذه السنة النسخة 27 , عرف مشاركة أندية الراك باعتبار الفريق المنظم , النهضة البركانية , أولمبيك خريبكة وشباب الريف الحسيمي .
الدوري الذي يقام على شكل نصف النهائي والنهائي , عرفت تفوق النهضة البركانية على الراك في مبارة نصف النهائي الأولى بثلاثية , حملت إمضاء العميد المهدي بلطم الذي وقع على الثنائية , وهدف ثالث سجله الوافد الجديد إسماعيل العماري القادم من النادي المكناسي
ومباراة النصف الثانية جمعت بين أولمبيك خريبكة وشباب الريف الحسيمي , وعادت نتيجتها للأول بهدف لصفر .
وواجه فريق النهضة البركانية أولمبيك خريبكة يوم الأحد في مباراة النهائي حيث استطاع  البركانيون أن يتفوقوا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله . وبالعودة لتفاصيل المباراة فقد كان الفريق البركاني سباقا للتسجيل بواسطة الوافد الجديد لعشه الأصلي إسماعيل العماري على اعتبار أنه ينحدر من مدينة البرتقال , وعدل الخريبكيون النتيجة في الدقيقة 90 من المقابلة , ليحتكم الجميع إلى ضربات الترجيح والتي اتسمت للنهضة البركانية .
يشار إلى أن النسخة الماضية فاز بها فريق الكوكب المراكشي بعد انتصار على المغرب التطواني بركلات الترجيح , ومن المرجح أن يعود الفريق إلى بركان لإستئناف التداريب على ملعبه الجديد يوم الخميس 14 غشت 2014 .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.