اليوم dimanche 11 avril 2021 - 6:54
أخبار اليوم
إحباط محاولة تهريب 1500 قرص مهلوس كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية.      العثماني يمثل أمام مجلس النواب يومين قبل رمضان لشرح القرار الأخير القاضي بالإغلاق !      في تقرير إحصائي جديد الجائحة الوبائية ترفع حجم الدين الخارجي للمغرب بحوالي 6.6 مليار دولار      الأوقاف تراسل أئمة المساجد وتمنع أداء التراويح وصلاتي العشاء والفجر      بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك المغرب يعلن الرجوع إلى “الساعة القانونية”      بعد تعليقها في وقت سابق بسبب جائحة كورونا ..المغرب يعلن عن الموعد الرسمي لإعادة فتح المجال الجوي      إنقاذ طاقم سفينة هولندية واجهت أمواجاً عاتية قبالة النرويج      ما السر وراء اختفاء عامل إقليم بركان عن الأنظار..؟!      تسجيل 625 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 12 حالة وفاة      معركة طاحنة بين “حراڭة” والأمن يتدخل بالسلاح الناري     
أخر تحديث : jeudi 21 août 2014 - 1:25

نهضة بركان بطلا لدوري المرحوم النتيفي

www.sabahachark.com

تمكن فريق النهضة البركانية أن يدون اسمه ضمن خانة الفرق الفائزة بدوري المرحوم النتيفي الذي دأب الراسينغ البيضاوي على تنظيمه كل سنة .
دوري النتيفي الذي يدخل هذه السنة النسخة 27 , عرف مشاركة أندية الراك باعتبار الفريق المنظم , النهضة البركانية , أولمبيك خريبكة وشباب الريف الحسيمي .
الدوري الذي يقام على شكل نصف النهائي والنهائي , عرفت تفوق النهضة البركانية على الراك في مبارة نصف النهائي الأولى بثلاثية , حملت إمضاء العميد المهدي بلطم الذي وقع على الثنائية , وهدف ثالث سجله الوافد الجديد إسماعيل العماري القادم من النادي المكناسي
ومباراة النصف الثانية جمعت بين أولمبيك خريبكة وشباب الريف الحسيمي , وعادت نتيجتها للأول بهدف لصفر .
وواجه فريق النهضة البركانية أولمبيك خريبكة يوم الأحد في مباراة النهائي حيث استطاع  البركانيون أن يتفوقوا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله . وبالعودة لتفاصيل المباراة فقد كان الفريق البركاني سباقا للتسجيل بواسطة الوافد الجديد لعشه الأصلي إسماعيل العماري على اعتبار أنه ينحدر من مدينة البرتقال , وعدل الخريبكيون النتيجة في الدقيقة 90 من المقابلة , ليحتكم الجميع إلى ضربات الترجيح والتي اتسمت للنهضة البركانية .
يشار إلى أن النسخة الماضية فاز بها فريق الكوكب المراكشي بعد انتصار على المغرب التطواني بركلات الترجيح , ومن المرجح أن يعود الفريق إلى بركان لإستئناف التداريب على ملعبه الجديد يوم الخميس 14 غشت 2014 .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.